• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

محمد بن سعود القاسمي يُكرّم الفائزين بجائزة «العمل التطوعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

كرّم الشيخ محمد بن سعود القاسمي، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، أمس الفائزين بدورتي «جائزة الشارقة للعمل التطوعي» الرابعة عشرة لعام 2016 والثالثة عشرة لعام 2015، وذلك على مسرح الجامعة القاسمية.

وقالت عفاف إبراهيم المري، رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي: إن فعل الخير والتكافل الاجتماعي والعمل الصالح وخدمة الآخر، هي صفات نبيلة وقيم سامية متجذرة في نفوس أبناء الإمارات، حثنا عليها ديننا الحنيف، وأملتها علينا فطرتنا الإنسانية، ورسختها فينا قيادتنا الحكيمة منذ قيام اتحاد دولتنا الغالية، حتى غدت أسلوب حياة وثقافة شعب.

وأوضحت أن إطلاق جائزة الشارقة للعمل التطوعي قبل ستة عشر عاماً، بناء على المرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة، راعي الجائزة، جاء تأكيداً على هذه التعاليم السماوية والثوابت الوطنية والقيم الإنسانية والمبادئ النبيلة، التي تسير على هديها إمارة الشارقة، وتسعى بخطى حثيثة لغرسها في نفوس أبنائها جيلاً بعد جيل.

وأعلنت رئيس مجلس أمناء الجائزة، وصول عدد المشاريع التطوعية إلى 42 مشروعاً، وعدد المشاركات والمساهمات التطوعية إلى 2732 مشاركة. فيما بلغ إجمالي عدد الساعات التطوعية 13428 ساعة على مدى الدورتين، وبمشاركة 2332 متطوعاً.

أما مالياً، فقد وصلت قيمة المبادرات والمشاريع في الدورة الحالية إلى 395 مليون درهم، بعدها، كرم الشيخ محمد بن سعود القاسمي، المؤسسات والأفراد الفائزين بالجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا