• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

تكريم الفائزين بجوائز عام 2017

منتدى «ريادة الأعمال» يطلق بروتوكول «رأس المال الطبيعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت في أبوظبي، أمس، أعمال منتدى ريادة الأعمال المستدامة 2017، الذي تستضيفه مجموعة أبوظبي للاستدامة بدعم من هيئة البيئة – أبوظبي، وجمع المنتدى الرؤساء التنفيذيين للشركات في منطقة الخليج العربي لمناقشة سبل دمج أحدث أفكار لريادة الاستدامة في أعمالهم.

وشهد الحدث إطلاق بروتوكول رأس المال الطبيعي لتعزيز القرارات المؤسسية، الذي يساعد على تصحيح سوء الفهم الرئيس بأن هناك تبادل أفضليات بين المسؤولية والربحية الاجتماعية والبيئية.

ونظمت مجموعة أبوظبي للاستدامة أمس الأول حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال المستدامة بأبوظبي، والذي حضره ما يزيد على 200 من كبار التنفيذيين وخبراء الاستدامة من مختلف المؤسسات في المنطقة.

وأكد الدكتور عبد الله زمزم، مساعد الأمين العام للعمليات في هيئة البيئة – أبوظبي حرص الإمارات على أن تتوافق حركة التنمية الشاملة مع متطلبات التنمية المستدامة، التي تعتبر المحور الأساسي للتحول إلى مجتمع متقدم على أسس مستدامة.

وحصلت دولفين للطاقة على جائزة أفضل تقرير للاستدامة، في حين مُنحت جائزة أفضل مبادرة للاستدامة المبادرة لمشروع الاتصال من أجل التعليم في مدارس مخيم دوميز للاجئين في العراق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا