• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أجواء غير مستقرة اليوم وتوقعات بسقوط أمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تسقط أمطار مختلفة الشدة اليوم على مناطق مختلفة من الدولة، حيث تزداد كميات السحب ويتخللها سحب ركامية مصحوبة بالأمطار.

وجدد المركز تحذيراته من ارتياد البحر اليومين المقبلين لاضطرابه الشديد في الخليج العربي وبحر عمان، ودعا لتوخي الحيطة والحذر في الأوقات التي تنخفض فيها الرؤية الأفقية بفعل الرياح نشطة السرعة المثيرة للغبار والأتربة.

وشهدت الدولة أمس طقسا غائما جزئيا بوجه عام، حيث ازدادت السحب على مناطق متفرقة من الدولة خاصة الساحلية والشمالية، فيما كانت الرياح نشطة السرعة وقوية أحيانا ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة ما أدى لتدني مدى الرؤية الأفقية مع انخفاض في درجات الحرارة، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى في أبوظبي أمس إلى 28 درجة مئوية بانخفاض سبع درجات تقريبا عن الأربعاء الماضي.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم غير مستقر، حيث تزداد كميات السحب على معظم المناطق من الدولة، وتكون الرياح غدا شمالية غربية نشطة السرعة وقوية أحيانا خاصة على البحر ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، ويكون البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب، حيث يصل ارتفاع الموج إلى 10 أقدام في العمق في كل من الخليج العربي وبحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض