• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تقديراً لجهودهما في العمل الإنساني والخيري

حاكم عجمان يكرم مروان وحسن الرستماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

عجمان (وام)

كرّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه في الديوان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، مروان وحسن، عبدالله الرستماني، تقديراً لجهودهما في العمل الإنساني والخيري، وما قدماه من خدمات جليلة في خدمة الوطن والمواطنين.

وسلم سموه الأخوين الرستماني شهادة شكر وتقدير لمساهمتهما في الأعمال الخيرية في إمارة عجمان خاصة، والإمارات عامة.

وثمّن صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء، جهود آل الرستماني في دعم المحتاجين والمتعففين من الفقراء والمساكين بشكل عام، بالإضافة إلى دعم برامج الجمعيات الخيرية الداخلية والخارجية.

وأشاد سموه بجهودهما بشكل عام، مطالباً الجميع أن يحذوا حذوهما في عمل الخير بشكل أكبر ومستمر، والعمل على تبني برامج خيرية جدية تخفف من عناء الفقراء وتعينهم على توفير حياة كريمة لأبنائهم. وعبر مروان وحسن عبدالله الرستماني عن سعادتهما بهذا التكريم.. وقالا إنه وسام على صدريهما، مؤكدين أنهما سيواصلان مسيرة العطاء وأعمال الخير بكل مثابرة واجتهاد، وبشكل أكبر في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، مشيدين بدعم حكومتنا الرشيدة وحكام دولة الإمارات بدعم أعمال الخير. وأشادا بدعم ومساندة صاحب السمو حاكم عجمان لأعمال الخير، والجمعيات الخيرية في الدولة بوجه عام، وإمارة عجمان خاصة، سائلين المولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية وطول العمر، والنجاح والازدهار لإمارة عجمان ودولة الإمارات. كما ثمنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان الدور الريادي الذي يقوم به كل من رجلي الأعمال مروان عبدالله الرستماني وحسن عبدالله الرستماني، وقدمت لهما نبذة تفصيلية عن أهم المشاريع والمبادرات والبرامج المتعلقة بالمساعدات الشهرية التي تقدم للأسر المحتاجة والمسجلة بقوائم المؤسسة وآلية سير العمل حسب سياسة المؤسسة في خدمة ودعم المستحقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا