• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

التعادل يفرض نفسه على سباق «الرابعة»

العين يكتفي بـ«النقطة الثانية» من الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 فبراير 2018

مراد المصري (العين)

اكتفى العين بالتعادل مع الريان القطري بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على ستاد هزاع بن زايد في العين، في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث لم يستغل «الزعيم» شلال الفرص التي سنحت له على مدار دقائق اللقاء ليحصل على النقطة الثانية في دور المجموعات، وحصل منافسه على النقطة الثانية أيضاً. جاء الهدفان من ضربتي جزاء، سجل للعين أولاً السويدي بيرج في الدقيقة 10، وتعادل حمد الله للريان في الدقيقة 28.

اندفع العين منذ صافرة البداية نحو مرمى منافسه، حيث أراد أن يباغته سريعاً عبر التنويع في أسلوب اللعب ما بين الأطراف أو الاختراق من العمق، مع اعتماد «الزعيم» على تشكيلة تضم القوة الضاربة الكاملة بقيادة عمر عبد الرحمن «عموري». وتلقى بيرج تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بمزاحمة المدافع، لكن حارس الريان تصدى لمحاولته وحولها إلى ركنية في الدقيقة 6.

وحصل العين على ضربة جزاء بعد عرقلة محمد علاء الدين مدافع الريان، البرازيلي كايو مهاجم العين الذي توغل من الجهة اليسرى، ليتقدم بيرج لتنفيذ ركلة الجزاء، ليسددها على يسار الحارس، وترتد من القائم وتدخل المرمى، معلناً أول أهداف «الزعيم» في الدقيقة 10.

وفرض العين ضغطاً مزدوجاً على حامل الكرة في صفوف الريان، بما ساهم في تقليص خطورة المنافس وغياب وصوله إلى منطقة جزاء العين بمجهود جماعي مميز من نجوم «الزعيم».

انحسر الأداء تدريجياً في الدقائق التالية، فيما بدأ المنافس بدخول أجواء اللقاء تدريجياً، حتى حصل على ضربة جزاء مشكوك فيها بعد التحام بين محمد أحمد وحمدالله عبد الرزاق، ليسجل منها حمدالله عبد الرزاق هدف التعادل في الدقيقة 28. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا