• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بشرة خير أبرز محطاته في العام 2014

حسين الجسمي يواصل تألقه في العام الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يواصل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة» تألقه في العام الجديد انطلاقا من النجاحات الفنية المختلفة التي حققها في العام 2014 الذي حفل بالأحداث الفنية المتنوعة بين الحفلات الغنائية والإصدارات الجديدة من الأغنيات المنفردة، والأعمال الخيرية الخاصة التي قدمها كفنان يحمل رسالة، وكسفير فوق العادة للنوايا الحسنة، تحت مظلة منظمة «إمسام» الدولية العضو في منظمة الأمم المتحدة، والتي شهدت تنوعاً كبيراً على مستوى الإمارات والخليج والوطن العربي.

وتعد أغنية «بشرة خير» المحطة الأبرز في مسيرته الفنية خلال العام المنصرم حيث حققت أثرا كبيرا في العالم العربي، فقد حازت الأغنية التي كتبها أيمن بهجت قمر ولجنها الفنان عمرو مصطفى، نجاحاً عالمياً بعد أن تم تصنيفها ضمن أفضل 100 كليب مشاهدة حول العالم في موقع ‏youtube ليسجل الجسمي إنجازاً عربياً ضمن منافسة أفضل الأغنيات المصورة بالعالم، إلى جانب المركز الأول عربياً كأكثر مشاهدة بتخطيها حاجز الـ55 مليون مشاهدة، للفيديو كليب.

كما شارك الجسمي في الأوبريت المسرحي الضخم «عناقيد الضياء» الذي دشّن احتفالات مدينة الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، على مسرح جزيرة المجاز، وقدم خمسة عروض مسرحية. وسجل الفنان الإماراتي في دار الأوبرا السلطانية بسلطنة عُمان، حفلاً غنائياً ثقافياً ناجحاً.

ومن أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله‏»، أطلق الجسمي من ألحانه وبصوته «ومضات من شعر» تحمل العناوين «محمد، آمنت بالله، الدنيا، زايد، يا الغاليه”.

أنشودة «وُلِدَ الهُدَى» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا