• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فولفسبورج في ضيافة باير ليفركوزن اليوم

مواجهات سهلة لبايرن ودورتموند فى صراع «النقاط الخمس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 أبريل 2016

برلين (أ ف ب)

يعاود الدوري الألماني نشاطه بعد توقف ناتج عن المباريات الدولية الودية، حيث سيكون بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر وملاحقه بوروسيا دورتموند أمام اختبارين في متناولهما في المرحلة الثامنة والعشرين.

على ملعب «اليانز ارينا»، يأمل بايرن الاستعداد بأفضل طريقة لمواجهة الثلاثاء المقبل مع ضيفه بنفيكا البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف غداً إينتراخت فرانكفورت القابع في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ويبدو بايرن الذي يتصدر الترتيب بفارق 5 نقاط عن دورتموند قبل 7 مراحل على ختام الموسم، مرشحاً فوق العادة لتخطي عقبة فرانكفورت الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل التسع الأخيرة، وكان في مباراته الأخيرة على حساب هانوفر (1-صفر).

وسيكون مدرب بايرن الإسباني جوسيب جوارديولا الذي يأمل قيادة النادي البافاري إلى الثلاثية قبل أن يتركه الصيف المقبل للانتقال إلى مانشستر سيتي، أمام مهمة صعبة ليس بسبب قوة الفريق المنافس، بل بسبب عامل الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوه الدوليون بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

كما يأمل جوارديولا أن يخوض فريقه المباراة بكامل تركيزه ،وأن لا يكون منشغلاً بما ينتظره الثلاثاء المقبل ضد بنفيكا لأن أي هفوة ستجعل دورتموند يدخل بقوة في مقارعته على اللقب الذي بدا في متناول النادي البافاري، تماماً قبل أن يسقط على أرضه للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك على يد ماينز (1-2)، ثم أتبع هذه المباراة بتعادل مع دورتموند (صفر-صفر) قبل أن ينتفض بسحقه فيردر بريمن (5-صفر)، ثم تغلبه بصعوبة على كولن خارج قواعده (1-صفر). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا