• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دراجات الإمارات» تظهر في مسرح «آسيوية» تايلاند اليوم

منتخبنا يخوض تحدي الكيرين والسكراش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

تايلاند (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة آسيا للدراجات المقامة حاليا في تايلاند برنامج السباقات المعدل لمنافسات المضمار التي انطلقت أمس ومنح البرنامج نجوم منتخبنا راحة في اليوم الأول بعد أن اقتصرت المنافسات على سباقات السرعة والنقاط للفرق لكافة الفئات «الرجال والشباب والإناث».

ويقص منتخبنا مشاركته في السباقات اليوم، بسباق الكيرين واكمل نجم الإمارات أحمد يوسف المنصوري جاهزيته للتحدي الذي يقام في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية يشارك يوسف محمد ميرزا في سباق السكراش للرجال لمسافة 15 كم، كما يشارك النجم الواعد سعيد عبد الله سويدان في سباق السكراش للشباب لمسافة 10 كيلو مترات.

ومن المنتظر أن تشهد السباقات منافسة قوية نظرا لقوة المنتخبات الآسيوية المشاركة التي تضم في صفوفها نخبة من أفضل نجوم اللعبة والعديد من اللاعبين المحترفين في الفرق العالمية.

إلى ذلك، التقى خلفان علي النعيمي، نائب رئيس اتحاد الدراجات رئيس الوفد اللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء تدريبات أمس وقدم لهم الشكر على جهودهم وإخلاصهم وتفانيهم من أجل الوصول للمستوى الذي يؤهلهم للمنافسة بقوة في السباقات وحثهم على مواصلة الجهود لتحقيق النتائج المرجوة التي تضع دراجات الإمارات في مكانها الصحيح بين المنتخبات الآسيوية وترك بصمة إيجابية، وأكد ثقة مجلس إدارة الاتحاد وأسرة دراجات الإمارات في قدرتهم على الظهور بأفضل صورة وتحقيق إنجاز آسيوي يضع دراجات الإمارات في المقدمة ويؤكد تطورها، متمنياً للاعبين التوفيق والنجاح.

وأكد يوسف محمد ميرزا قائد منتخبنا جاهزية اللاعبين لخوض منافسات المضمار بقوة وإرادة وأشار إلى أن البطولة الحالية قوية وستكون الأفضل فنيا من النسخة السابقة التي أقيمت العام الماضي في كازاخستان نظرا للاستعدادات المكثفة للمنتخبات.

وأوضح إنه وزملائه سيبذلون قصارى جهودهم لتحقيق نتائج أفضل من البطولة السابقة التي حصل فيها مع زميله أحمد المنصوري على المركز الرابع في سباق الماديسون وتأهلهما لبطولة العالم، مشيراً إلى أن إحراز ميدالية قارية هو الهدف الذي نضعه أمامنا ونسعى لتحقيقه.

وأشاد يوسف ميرزا بخطوة لجنة المنتخبات بمشاركة سعيد عبدالله سويدان وأحمد جاسم سيف في فئة الشباب للمنافسة واكتساب الخبرة المطلوبة التي ستمنحهما الثقة للمشاركة والمنافسة في البطولات المقبلة لاسيما وإنهما من النجوم الواعدة التي ينتظرها مستقبل رائع وستكون في المقدمة في السنوات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا