• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

سهيل العامري: اللعبة في الطريق الصحيح وطموحاتنا بلاحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، أن تكريم المتميزين، أمر واجب على الجميع، لا سيما أن ذلك يساهم في تحفزيهم نحو الأفضل دائماً، وأكد أن القيادة الرشيدة في الدولة تولي اهتماماً منقطع النظير بالرياضية بشكل عام، الأمر الذي يتطلب السير على نهج قيادتنا التي تعملنا دائماً أن مثل هذه الأمور تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وقال: من دون شك، إن فوز طائرة بني ياس بلقب كأس الاتحاد، وسعيه للمحافظة على لقب الدوري، من خلال وجوده بين أندية القمة في البطولة، أمر يؤكد أن اللعبة تسير في طريقها الصحيح داخل النادي، مشيداً بالمجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني واللاعبون على حد سواء. وأضاف: نسعى دائماً لدعم المتفوقين في اللعبات كافة من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات باسم النادي، ويسعى الجميع لتقديم سبل الدعم كافة لأبناء النادي في مختلف النشاطات التي تقع تحت مظلة بني ياس.

ووجه العامري الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، على دعم سموه الدائم والمستمر لجميع المنتسبين إلى بني ياس، مؤكداً أن دعم سموه هو السبب الرئيس وراء النجاحات كافة التي تتحقق على أرض الواقع. كما وجه الشكر إلى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة النادي على حرصه الدائم على التواجد ومساندة جميع الفريق واللاعبين في النادي. وطالب العامري، اللاعبين والجهاز الفني، بمزيد من الميداليات في البطولات المقبلة، واعداً بمكافأة المجدين في أي وقت وفي كل البطولات، المحلية والخارجية، لا سيما أن ذلك يصب في مصلحة رياضة الإمارات بشكل عام. وتطرق للحديث عن الألعاب الأخرى في النادي، مؤكداً أن توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان تؤكد ضرورة الاهتمام بالألعاب كافة، والسعي الدائم نحو التفوق، ونحن نسير على هذا النهج ووفق هذه التوجيهات، ومن هذا المنطلق نعد بمزيد من الإنجازات على المستويات كافة، وفي جميع الألعاب التي تقع تحت مظلة القلعة السماوية. وتمنى أن يكون التوفيق حليف طائرة السماوي في البطولة العربية المقبلة، مؤكداً أن الجميع يثق تماماً في قدرة الفريق على تشريف الوطن والنادي في هذا المحفل الرياضي الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا