• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

صراع النجوم في قمة الظفرة والنصر

دبا الحصن يهزم مليحة والأهلي يتجاوز الحمرية في «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار على مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري الصالات في السابعة من مساء اليوم، وذلك في صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، بمواجهة الظفرة المتصدر مع النصر المدجج بأفضل نجوم اللعبة في الدولة، حيث يسعى الظفرة للفوز للاقتراب من حسم اللقب لمصلحته، علما أن فارس الغربية يحتل المركز الأول برصيد 40 نقطة، فيما يحتل العميد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وتحظى مباراة اليوم بين فارس الصدارة وعميد الصالات بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لأهميتها وتأثيرها على بطولة الدوري، فضلا عن كونها صراعا من نوع خاص بين أفضل نجوم اللعبة في الفريقين، باستثناء فقدان الظفرة لهدافه حمد الشامسي نتيجة لخطأ تحكيمي نال على إثره البطاقة الصفراء الثالثة، التي تسببت في حرمانه من المشاركة في لقاء اليوم.

وأسفرت نتائج مباراتي أمس الأول عن فوز دبا الحصن بصعوبة على مستضيفه مليحة 2-1، وفوز الأهلي على ضيفه الحمرية 3-1، ليرفع دبا الحصن رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، والأهلي إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد مليحة عند 11 نقطة في المركز العاشر، والحمرية عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

وشهدت مباراة دبا الحصن ومليحة نجاح الفريق الحصناوي في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف عبدالله سالم الخالدي، وفي الشوط الثاني أضاف سهيل الطنيجي الهدف الثاني لفريقه، وقبل النهاية بسبع دقائق قلص مهند سيف الفارق بتسجيله هدف مليحة الوحيد لينتهي اللقاء 2-1 لمصلحة دبا الحصن.

وفي صالة مكتوم بن محمد بقلعة الفرسان، استعاد الأهلي بطل ثلاثية الموسم الماضي، نغمة الانتصارات من جديد بالفوز على ضيفه الحمرية 3-1، كان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف وليد الغول، وفي الشوط الثاني أضاف حمد الراوي الهدفين الثاني والثالث، فيما سجل للحمرية خليفة السويدي.. وكان الأهلي خسر من الخليج واتحاد كلباء في الأسبوعين الماضيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا