• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

مجلس الإدارة يعقد اجتماعه الأول

منصور بن محمد يعتمد تشكيل شركة الكرة بالشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 مارس 2017

منير رحومة (دبي)

اعتمد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس نادي الشباب، تشكيل شركة القدم بنادي الشباب برئاسة جمال حامد المري، وعضوية جمال سيف آل علي، وحمد بن مجرن، وبخيت سعد، وحسن مراد، لتتحول بذلك من لجنة مؤقتة إلى شركة تدير كرة القدم بالنادي وتتولى إدارة شؤون اللعبة من الأكاديمية حتى الفريق الأول. جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي الشباب بعد إعادة تشكيله برئاسة سامي القمزي، حيث تمت مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالجوانب الإدارية والتنظيمية واستراتيجيات العمل في السنوات الأربعة المقبلة، بالإضافة إلى تحديات الفريق الأول للكرة واستحقاقاته في بقية مشوار الموسم، وأبرزها خوض المباراة النهائية لمسابقة كأس الخليج العربي في الأول من أبريل المقبل. واستمع المجلس إلى عرض من جمال حامد لخطة التحضيرات على المدى القصير، والمقترحات المقدمة لتقديم كل المساندة للفريق الأول وتوفير الظروف المواتية لتحقيق الأهداف المرجوة، سواء بتصحيح الصورة واستعادة المستوى اللائق لفريق الشباب، أو التتويج بلقب كأس الخليج العربي وإنقاذ الموسم. وتم اعتماد إقامة معسكر للفريق الأول خلال فترة توقف الدوري بعد الجولة الـ21، على أن يتم اختيار المكان المناسب، سواء داخل الدولة أو خارجها، بهدف رفع تركيز اللاعبين ومساعدة الجهاز الفني على تجهيز الفريق للمباراة النهائية، كما تم أيضاً اعتماد حوافز تشجيعية للاعبين بناء على المقترح المقدم من شركة الكرة.

وفيما يتعلق بالأمور الاستثمارية، اطلع المجلس على الخطوات التي قامت بها اللجنة المؤقتة للاستثمار بالنادي، برئاسة محمد مطر المري، من أجل استيفاء الشروط القانونية لتشكيل شركة الاستثمار بالنادي، بالإضافة إلى مناقشة المقترحات التي تم عرضها لتطوير الموارد الجوانب الاستثمارية في النادي، وزيادة المداخيل والعائدات بما يتوافق وأهداف المرحلة المقبلة. حيث قدمت اللجنة جملة من المشاريع الخاصة باستثمار مرافق النادي، على أن تتم دراستها والتأكد من الجدوى المالية لها في المرحلة المقبلة.

أما الموضوع الثالث الذي ناقشه مجلس إدارة الشباب فتعلق بالأمور الإدارية والتنظيمية، من خلال المصادقة على الجدول الخاص بالصلاحيات الإدارية المقدمة من لجنة الحوكمة برئاسة محمد حسن الشحي، بهدف تعزيز نظام الحوكمة، بما يتوافق والخطوات المستقبلية للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا