• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دشن المقر الجديد للإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي

محمد بن راشد: أجهزتنا الشرطية ستظل ساهرة على أمن واستقرار المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مارس 2016

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن القيادة العام لشرطة دبي بالتعاون والتنسيق مع القيادات الشرطية في الدولة ووزارة الداخلية، ستظل ساهرة على أمن واستقرار المجتمع، وسلامة أفراده، والحفاظ على ممتلكاته العامة والخاصة.

وقال سموه لدى تدشينه، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المقر الجديد للإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في القيادة العامة لشرطة دبي، صباح أمس، إن «قيادة شرطة دبي بجميع مراكزها وإداراتها، باتت منارة للعلم والتعلم والتدريب، وتطبيق المناهج والبرامج التعليمية العالمية المتخصصة في العلوم الشرطية والأمنية والقانونية».

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والقائد العام، وجميع منتسبي شرطة دبي بهذا الإنجاز التقني الحضاري الرائع الذي وصفه بصرح وطني تعليمي وتدريبي قبل أن يكون أمنياً.

وأشاد سموه بمتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لجميع البرامج التطويرية في شرطة دبي، وبقية القيادات الشرطية والأمنية في الدولة، ودعم سموه لكل الخطوات التي تصب في ترسيخ التنسيق الفاعل بين هذه المؤسسات والأجهزة الأمنية الوطنية التي نفتخر بأدائها وحرفيتها وخبراتها، ومستوى كوادرها العلمي والتقني والحضاري.

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عقب عزف السلام الوطني، بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى الجديد الذي وصفه سموه بالصرح العلمي المتطور فنياً وتقنياً، ويعد الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط بهذه المواصفات العالمية لجهة هندسته الخارجية والداخلية، وتجهيزه بأحدث التقنيات والكوادر البشرية والخبرات الوطنية والعالمية المشهود لها في كفاءتها وقدرتها على التعامل بحرفية تامة مع التقنيات المتطورة في مجال الأدلة الجنائية وكشف الجريمة بأنواعها كافة، مهما بلغت من مستوى في التعقيد والغموض والسرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض