• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للسيليكون» تتعاون تكنولوجياً مع سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

زار وفد من سلطة واحة دبي للسيليكون سنغافورة بهدف استكشاف فرص التعاون، وذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الواحة بغية دعم ريادة الأعمال واستراتيجية تبادل الخبرات والمعرفة مع المدن الذكية حول العالم.

والتقى الوفد الذي ترأسه الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للسلطة بجاكلين بوه، العضو المنتدب لهيئة تنمية المعلومات والاتصالات في سنغافورة، فضلاً عن ممثلين عن مؤسسة البحوث الوطنية وشركة استثمارات المعلومات والاتصالات. وركزت المناقشات على سبل التعاون المشترك بشأن المدن الذكية، وإمكانية دعم رواد الأعمال في الإمارات وسنغافورة.

كما بحث الوفد أيضاً فرص التعاون لدعم واحتضان المشاريع الناشئة في منطقة الشرق الأوسط من خلال مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال (DTEC)، حاضنة الأعمال التكنولوجية المملوكة بالكامل لسلطة واحة دبي للسيليكون، والمصممة خصيصاً لاستضافة شركات التكنولوجيا الناشئة والمشاريع الواعدة التي تركز على مبادرات الاقتصاد الإسلامي في المحتوى الرقمي الإسلامي والعربي.

وقال الزرعوني: «لقد باتت دبي وجهة الأعمال المثالية في المنطقة، لذا فإننا نحرص على عقد لقاءات وإجراء مباحثات مع الشركات الكبرى، بهدف إقامة شراكات مع واحة دبي للسيليكون. وقد سلطت محادثاتنا الضوء على التسهيلات التي توفرها واحة دبي للسيليكون باعتبارها الوجهة المثالية للشركات التكنولوجية الكبيرة والناشئة على حد سواء من أجل إطلاق وتنمية مشاريعها في هذه المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا