• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«المشرق» يطلق أول فرع «بدون موظفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 فبراير 2015

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

دشن بنك المشرق في دبي أمس أول فرع من فروع بنوك المستقبل التي تقوم بتزود العملاء بكافة المعاملات المصرفية آلياً بدون موظفين، والذي يأتي ضمن خطط البنك لترسيخ الابتكار في القطاع المصرفي

ويقدم الفرع الجديد ( آي مشرق) الذي يقع في محطة مترو سيتي سنتر ديرة للعملاء خدمات سريعة وذكية وتفاعلية دون أي موظفين ومع أحدث الأجهزة، ومن خلال خدمة الفيديو كونفرانس للتواصل المباشر مع موظفي مركز الاتصال فضلاً عن عمليات تحديث بيانات الرخصة التجارية للشركات والمؤسسات إلكترونياً.

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة قصيرة من قيام البنك بتدشين «مصرف المستقبل «، الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية سريعة وذكية وتفاعلية، وتشمل خدماته الفورية للعملاء فتح حساب مصرفي واستلام بطاقة الخصم وطلب دفتر شيكات، وكل ذلك في غضون 30 دقيقة.

ووفقا لمسئولين في المشرق تشكل المعاملات المصرفية التي تتم عبر القنوات الإلكترونية المختلفة نحو 92% من إجمالي المعاملات المصرفية التي تجرى في البنك، لافتين إلى أن عدد المعاملات المصرفية الإجمالية التي تجرى في بنك المشرق يبلغ 4.5 مليون معاملة مصرفية شهرياً. وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «يستمر المشرق في المساهمة الفعالة في تطوير القطاع المصرفي في المنطقة، من خلال استراتيجيته في مواصلة مسيرة الابتكار، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات وتحويل المعاملات المصرفية التقليدية للعملاء إلى معاملات ذكية من خلال أحدث المنصات وتقنيات التكنولوجيا، وكذلك الارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات جديدة، لنكون البنك الأقرب والأفضل لعملائنا». وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي لإدارة فروع المشرق: «يعتبر الابتكار من أهم أولوياتنا في المشرق لتلبية تطلعات عملائنا.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا