• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في سابع حلقات «شاعر المليون»

الجمهور يؤهل السعوديين خزام السهلي بـ 66% ومسلط بن سعيدان بـ 60%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تابع متذوقو الشعر عبر قناتي أبوظبي الأولى وبينونة، مساء أمس الأول الثلاثاء، نتائج تأهيل الجمهور للشاعرين اللذين كانا بانتظار درجاتهما، حيث أعلن المقدمان حسين العامري ومريم مبارك عنهما، ففاز الشاعر خزان السهلي بـ66%، ومسلط بن سعيدان بـ60%، لينضما إلى أحمد بن جوفان العجمي من الكويت الذي أهلته لجنة التحكيم في الحلقة الماضية. في حين غادر مسرح شاطئ الراحة بمحبة الجمهور؛ الشعراء بلال الماضي، بدر الكبيح، وطلال الشامسي.

واستكمالاً للموسم السابع من البرنامج، الذي تنتجه وتنفذه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي؛ وللأسبوع الثامن على التوالي، تابع جمهور الشعر قصائد الشعراء خميس الكتبي من الإمارات، راجح نواف الحميداني وسعد بن بتال السبيعي من الكويت، صالح آل كحلة وعبد المجيد الذيابي من السعودية، وعدنان كريزم من فلسطين .

وعن هذه الحلقة، تأهل الشاعر السعودي عبد المجيد الذيابي، للمرحلة الثالثة من شاعر المليون، من قبل لجنة تحكيم المسابقة، حيث حصل على نسبة 46 بالمئة، فيما ينتظر الشعراء الخمسة الآخرون نتائج تصويت الجمهور ليتم تأهل اثنين منهم.

أم الإمارات

وقبل البدء بالشعر، وبمناسبة مهرجان أم الإمارات؛ قدم البرنامج تقريراً عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وقد تحدث الشعراء عما تمثله سموها على مستوى العطاء، وتمكين المرأة، وغير ذلك من مستويات حققت فيها التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا