• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

انتقال موظفي قطاع التراخيص إلى «اقتصادية عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان إن انتقال موظفي قطاع التراخيص الاقتصادية إلى دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة وحرصها على مواءمة دوائر الإمارة الحكومية لرؤى الحكومة الاتحادية في تطبيق أفضل الممارسات في العمل الحكومي وفق تبعية كل جهة لذوي الاختصاص.

وأثنى على هامش جولته التفقدية في قطاع التراخيص الاقتصادية على جهود موظفي القطاع، منوهاً بدورهم في تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين من أصحاب المنشآت الاقتصادية كافة.

وأعرب عن تطلعات الإمارة بأن يكون موظفو القطاع سفراء لها في استقطاب المزيد من المستثمرين من جميع الجنسيات بجانب دورهم المتميز في تعزيز أصحاب المشاريع الرائدة للمواطنين والمقيمين على حد سواء. وأكد أهمية تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالقطاع وتبسيط الإجراءات وتطبيق أفضل الممارسات المعمول بها في الدوائر الاقتصادية الأخرى لتعزيز الإنتاجية ودعم الناتج المحلي بإمارة عجمان.

ورافق الشيخ أحمد في الجولة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط ومحمد علي المرزوقي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالتكليف وعدد من المسؤولين من الدائرتين.

وأكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان أن كل الدوائر الحكومية في إمارة عجمان تترجم رؤى القيادة وتنفذ استراتيجياتها المعلنة 2021 وتعمل في منظومة حكومية متكاملة لخدمة المتعاملين وفق الرؤى والرسالة والأهداف الإستراتيجية الموضوعة لها لتحقق الأهداف التي أنشئت لأجلها وتعطي صورة وطنية اتحادية متطابقة في الخدمات المقدمة للمستثمرين من أنحاء العالم كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا