• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«البرتقالي» يصل إلى النقطة 9

عجمان يكسب دبا الفجيرة بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

سيد عثمان (الفجيرة) - فاز فريق عجمان على دبا الفجيرة 3-1 في المباراة التي أُقيمت باستاد الفجيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس “اتصالات”، سجل للبرتقالي بوريس كابي في الدقيقة 9 وفونكي بالدقيقتين10 و45، بينما أحرز عيسى علي محمد هدف دبا الفجيرة الوحيد في الدقيقة 85. وبالفوز عزز البرتقالي حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن الشباب، فيما بقي دبا الفجيرة في نقاطه الثلاث من فوز وحيد على الأهلي.

جاءت المباراة أقل من مستوى الطموحات ودانت السيطرة للبرتقالي في الشوط الأول الذي شهد أهدافه الثلاثة، وتأثر دبا الفجيرة في غياب جميع محترفيه، وخاض اللقاء بلاعبيه المحليين. بكر بوريس كابي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية، وعزز فونكي تقدم عجمان بالهدف الثاني في الدقيقة 10 من خارج منطقة الجزاء محرزاً الهدف الثاني لعجمان.

ويحاول دبا الفجيرة ويسدد محمد أحمد، ولكن تذهب الكرة بعيدا عن المرمى، بعدها تهدأ حرارة المباراة بعد أن اطمأن البرتقالي على الفوز بهدفيه السريعين المبكرين، اللذين أضاف إليهما الثالث في الدقيقة 45 عندما مرر كابي ببراعة من مدافعين ومرر إلى فونكي سي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء قذيفة داخل شباك دبا الفجيرة محرزاً الهدف الثاني له والثالث لعجمان.

وفي الشوط الثاني جاء إيقاع اللعب حذراً من الفريقين بين رغبة عجمان في الحفاظ على النتيجة ومساعي دبا الفجيرة في تعديل الكفة، ويفتتح فونكي الشوط الثاني بصاروخ من ضربة حرة تعلو العارضة. وبعد مرور ربع ساعة يسدد علي خميس محمد قذيفة من خارج منطقة الجزاء تذهب على بعد ياردة من قائم دبا الفجيرة، وفي الدقيقة 74 يجري عجمان تبديلاً يخرج بموجبه فونكي سي ويدخل بدلا منه سعيد الكاس.

وفي المقابل سعى فريق دبا الفجيرة لإحراز هدف شرفي وكان له ما أراد في الدقيقة 85 عن طريق عيسى علي محمد، والذي انتهت عليه المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا