• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

مؤتمر صحفي للجنة المنظمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - تعقد اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج مؤتمراً صحفياً خاصاً بمدربي المنتخبين البحريني والعُماني ظهر اليوم في فندق الدبلومات، كما تعقد اللجنة مؤتمراً صحفياً آخر لمدربي منتخبي قطر والإمارات في المكان ذاته، فور انتهاء المؤتمر الأول، ووجّهت اللجنة الإعلامية رقاع الدعوة إلى وسائل الإعلام لحضور المؤتمرين. كما يُعقد صباح اليوم في فندق الشيراتون الاجتماع الفني الخاص بالمنتخبات الخليجية المشاركة في الدورة، وسيحضر الاجتماع مديرو المنتخبات والإداريون والمنسقون الإعلاميون، إضافة إلى أطباء المنتخبات ومندوب عن الحكام والجهات المعنية المتعلقة بالناحيتين التنظيمية والفنية.

وستعتمد اللجنة الفنية القائمة النهائية للمنتخبات الخليجية المؤلفة من 23 لاعباً، على أن يحمل اللاعب الرقم نفسه الذي سيتم تسجيله في الكشوف، حيث لا يسمح قانون الدورة بتغيير اللاعب رقمه، إضافة إلى تحديد ألوان المنتخبات في المباريات المقبلة، فضلاً عن أوقات قدوم المنتخبات إلى الملاعب.

وفي هذا الصدد، أكد ميرزا أحمد نائب مدير الدورة للشؤون الفنية، أن المنتخبات ستتعرف إلى الأمور كافة المتعلقة بالمباريات من خلال اجتماع اليوم، مشيراً إلى أن الترتيبات جاهزة لاحتضان الاجتماع الفني.

وأضاف: «سيحدد الاجتماع أسماء اللاعبين الذين سيتألفون من 20 لاعباً، إضافة إلى 3 حراس، كون لائحة الدورة تنص على هذا الرقم”، مؤكداً أن الاجتماع لن يقتصر على المنتخبات فقط، بل على جميع الجهات المعنية والتنظيمية، لإقرار بعض الأمور مع الحكام الذين سيكون مندوبهم موجوداً، فضلاً عن الجهات الأمنية والطبية ومسؤولي الملاعب وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا