• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عدم قراءتها يرجع لأعطال بالأجهزة

بطاقات «مواقف المدفوعة» سارية لحين نفاد أرصدتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

 محمد الأمين (أبوظبي)

أكدت «مواقف»، أن بطاقات الرسوم المدفوعة مقدماً، التي تم وقف العمل بها واستبدالها ببطاقات «مواقف القابلة للشحن»، لا تزال سارية المفعول، ويمكن استخدام أي بطاقة منها تحتوي على رصيد، مؤكدة عدم صحة ما تردد عن رفض أجهزتها قراءة هذه البطاقات، واستخلاص الرسوم منها، وأن الأمر قد يتعلق فقط بأعطال بالأجهزة.

وأشارت خدمة العملاء في «مواقف» إلى أن ما توقف فعلاً هو بيع البطاقات، وأرجعت عدم قراءة الأجهزة لهذه البطاقات، لأعطال بتلك الأجهزة، داعية الذين يواجهون صعوبة في استخلاص الرسوم من البطاقات القديمة إلى الاتصال بها من أجل التغلب على المشكلة.

من ناحية أخرى، أكد عملاء التقتهم «الاتحاد»، أن الأجهزة لا تزال ترفض قراءة بطاقاتهم، كما شكا بعضهم من عدم قراءة الأجهزة للبطاقات الجديدة القابلة للشحن.

وقال محمود علي، مهمتي ليست تتبع الأجهزة طالما أني دفعت أموالي للحصول على الخدمة، وكان من الأفضل إعداد آلية تسمح للعميل بإضافة رصيده إلى البطاقة الجديدة، حتى يضمن حفظ أمواله.

من جهته، قال عبد الله عادل، إنه يملك بطاقات بها بقايا أرصدة ولم يتمكن من استخدامها، لافتاً إلى أن تعليل ذلك بأنه خلل في الأجهزة غير مقبول، فالعملاء لا تعنيهم الأمور الفنية، بل الحصول على الخدمة، وعلى الجهة المعنية توفير الخدمة بأفضل طريقة ممكنة وحسب الاتفاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض