• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

شهد مراسم توقيع المرحلة الثانية من مشروع تطوير مدخل أم القيوين

سعود المعلا: الإمارات بقيادة خليفة حققت الرخاء الاجتماعي للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أم القيوين (وام)

قال صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم أم القيوين: «إن توفير الحياة الكريمة هي من أهم أولوياتنا وهدفنا الأسمى، حيث كنا ومازلنا أحد الامثلة التي يحتذى بها في التكامل في تنفيذ خططنا الاستراتيجية الهادفة لتحقيق أعلى معدلات الرخاء الاجتماعي للمواطنين والمقيمين على أراضي دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة حكيمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه الدائم على تحقيق الرفاه والخير لهذا الوطن العزيز».

جاء ذلك خلال حضور سموه توقيع عقد المرحلة الثانية من مشروع تطوير تقاطع مدخل أم القيوين بالديوان الاميري لحاكم أم القيوين بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة والمهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة والوفد المرافق لهما.

وأشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، بجهود وزارة الأشغال العامة ودورها في مسيرة البناء والتطوير في مجالات البنية التحتية والطرق في دولة الامارات العربية المتحدة. وأشار سموه إلى الأهمية الاستراتيجية لمشروع تطوير مدخل أم القيوين في دعم النهضة العمرانية التي تشهدها الامارة، كما وجه سموه الجهات الحكومية والمحلية في إمارة أم القيوين بتوفير جميع أنواع الدعم اللازم لإنجاز المشروع والعمل بروح الفريق الواحد. وأكد سموه أهمية التكامل في تنفيذ مشاريع البنية التحتية بين مختلف الجهات المختصة والأهمية الاستراتيجية المتمثلة بالدور الرائد للجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة في تحقيق رؤية دولة الامارات العربية المتحدة.. وتقدم سموه بالشكر والتقدير لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لعطائه اللامحدود وحرصه الدائم على تحقيق الرفاه والخير لهذا الوطن العزيز.

من ناحيته، أكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة التزام الوزارة بتحقيق رؤية دولة الامارات العربية المتحدة ودعم مسيرة النمو والتطوير فيها وتوفير أعلى معدلات الرخاء والأمن والسلامة للمواطنين والمقيمين من خلال توفير بنية تحتية مستدامة، وذلك انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واستراتيجية دولة الامارات الرامية لوضعها في مصاف أفضل الدول ببلوغ العام 2021.

وأضاف «إن جودة الطرق الاتحادية تعد من أهم العوامل الداعمة لمؤشرات الرخاء الاجتماعي كما تعد داعما رئيسيا لحركة التنمية الاقتصادية في دولة الامارات العربية المتحدة، من حيث ربط إمارات الدولة السبع بشبكة طرق تعد الأولى من حيث جودتها على مستوى العالم ويأتي مشروع مدخل إمارة أم القيوين استكمالا للجهود المبذولة لتحقيق رؤية دولة الامارات العربية المتحدة المستقبلية ولاستيعاب الكثافة المرورية المتزايدة والتي تعكس التطور العمراني والحضاري والاقتصادي الذي تشهده دولة الامارات العربية المتحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا