• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من الحلول المميزة ويتسم بالكفاءة والفعالية بالتكلفة والاستدامة

تواصل العمل في مشروع النفق الاستراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استعرض مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي أمس خطط التطوير للعام الحالي برؤية استراتيجية متكاملة تتماشى مع أهداف الشركة، التي تركز على تطوير الأعمال وخدمة العملاء وتتماشى مع خطة أبوظبي 2030، إضافة إلى مناقشة أهم منجزاتها في العام 2014.

وترأس الاجتماع عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس الإدارة وحضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم خليفة سالم المنصوري وحاضر عبدالله المهيري وعبدالله سعيد سلطان الشامسي والدكتورة شيخة سالم عبيد الظاهري وعيسى مبارك علي المزروعي وعدد من قيادات الشركة.

وركز الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات في موقع إنشاءات محطة الرفع التابعة لمشروع النفق الاستراتيجي لإمارة أبوظبي في منطقة الوثبة في أبوظبي.. على إدارتي الإعلام والاستراتيجية والاتصال في الشركة.

واستمع المجلس إلى عرض قدمه أحمد النيادي مدير قطاع الأعمال المساندة حول نتائج الفائزين بجائزة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي للتميز الداخلي «الثريا».

كما استمع المجلس إلى عرض قدمته اليازية الكعبي رئيس شعبة التوعية والاتصال الجماهيري تناولت فيه إنجازات وفعاليات الشركة للعام 2014-2015 ومن أهمها تكريم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للشركة بصفتها إحدى الجهات الداعمة لمبادرة «أبشر» وزيارة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لمشروع النفق الاستراتيجي.

وقام أعضاء مجلس الإدارة بجولة في محطة الرفع، وقد بلغت نسبة الإنجاز فيها حتى اليوم 50 في المائة، ومن المقرر أن تنتهي أعمال إنشاءات المحطة مع نهاية عام 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض