• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حميد النعيمي يتفقد الموقع ويشيد بقيادة سيف بن زايد المباشرة لعمليات الإطفاء

إسكان متضرري حريق برج عجمان في فنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

أحمد مرسي، وام (عجمان)

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتوفير كل الاحتياجات وسبل الراحة وإسكان المتضررين من الحريق الذي اندلع الليلة قبل الماضية، في مجمع أبراج عجمان ون بمنطقة سوان، في فنادق حتى إيجاد سكن مناسب لهم تتكفل به الحكومة، فيما وفرت حكومة عجمان، وهيئة الهلال الأحمر، السكن لجميع السكان المتضررين في بنايات وفنادق في الشارقة وعجمان.

وتفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، أمس، آثار الحريق الذي تمت السيطرة عليه في ساعة متأخرة من صباح أمس، واطلع سموه ومرافقوه خلال زيارته موقع الحريق على الجهود التي بذلت من قبل رجال الدفاع المدني في سبيل المحافظة على الأرواح، وعملية إخلاء المجمع من القاطنين فيه من دون حدوث إصابات بالغة، حيث تمت معالجة خمس إصابات بسيطة في المستشفى الميداني، وخروجهم بعد العلاج مباشرة.

واطلع سموه من العميد صالح سعيد المطروشي، مدير عام الدفاع المدني في عجمان، على دور مختلف الجهات التي شاركت في عملية الإطفاء، والسيطرة على الحريق، والمساهمة في تقليل الخسائر، وجهود رجال الإطفاء من مختلف إدارات الدفاع المدني في كل من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى الإسعاف الوطني، وبلدية عجمان، والهلال الأحمر، وفريق الاستجابة الوطني في إمارة عجمان، ومحاولتها عدم انتقال الحريق إلى الأبراج المجاورة.

متابعة وسيطرة

حيث تمت السيطرة عليه في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية، تحت إشراف سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني، واللواء راشد المطروشي مدير عام الدفاع المدني في دبي، والعميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض