• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سوني تتخلى عن ألعاب الـ «ONLINE»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

(نيويورك - ARABHARDWARE)

أعلنت شركة ColumbusNova عن استحواذها على قسم Sony Online Entertainment الخاص بتطوير ألعاب الأونلاين وتغيير اسمه إلى DaybreakGameCompanyولا يزال JohnSmedleyالرئيس القديم لهذا الاستوديو محتفظا بمكانه وبموجب ذلك حمس الجميع حيث أعلن عن سياسة نشر جديدة وهو أن الألعاب الخاصة بهذا القسم ستنشر على منصات متعددة. وصرح أيضا JohnSmedleyعبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، بأنه لا يطيق الانتظار لتطوير وإصدار الألعاب على منصة XboxOne.

جدير بالذكر، أن SonyOnlineEntertainment، هو القسم الخاص بألعاب الأونلاين التابع للشركة اليابانية والذى كان مسؤولاً عن تطوير ألعاب مشهورة ومحبوبة لكثير من اللاعبين مثل DCUniverseOnline&Planetside2&EverquestNext&StarWarsGalaxies&TheMatrixOnlineوالمعروف بإصداره الأخير للعبة الزومبى الرائعة H1Z1والمنافسة للعبة DayZ.

وستقوم الشركة الجديدة DaybreakGameباستكمال العمل على تطوير ألعاب H1Z1&EverQuestNext&EverQuestLandmarkوألعاب أخرى سيتم العمل عليها ليتم إصدارها لمنصة XboxOne، وكذلك لمنصات الهواتف الذكية، حيث لن يتم بعد ذلك جعل هذه الألعاب حصرية لمنصتين PC &PS4فقط وستقدم لكل المنصات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا