• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عرضتها «هانيويل» في «إنترسيك 2015»

حلول تكنولوجية لحماية المنازل الذكية مستقبلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

مازالت الطفرة التكنولوجية الذكية الهائلة التي يشهدها العالم بأسره في مختلف المجالات، ذات تأثير خفيف جداً، قد لا يذكر على منازل وبيوت مستخدميها، والمتعاملين معها بشكل مستمر. ورغم محاولات بعض الشركات العالمية الجادة في هذا المجال، ومحاولة تحويل المنازل التقليدية إلى منازل أكثر ذكاءً وتقدماً، لتتناسب مع الذكاء الصناعي الذي طال كل صغيرة وكبيرة في نواحي الحياة، إلا أن تجربة الشركة التكنولوجية الأميركية العريقة «هانيويل» في هذا المجال لا يمكن تجاهلها، وما قدمته من إمكانات جديدة ترفع من مستوى ذكاء المنازل التقليدية، وتضفي عليها طابعا تكنولوجيا وتقنياً غير مسبوق، لا يمكن المرور عليه مرور الكرام، خصوصاً مع سهولة الحصول عليه اليوم وتوفره بأسعار في متناول الجميع.

«المنزل المتصل»

مؤخراً وخلال معرض «إنترسيك 2015» المتخصص بحلول الأمن والسلامة، قامت «هانيويل» بعرض أحدث ما توصلت إليه من تقنيات وتكنولوجيا ذكية فيما يخص المنازل الذكية، حيث قدمت الشركة التي يزيد عمرها على 100 عام مجموعة من الحلول الذكية حول الأمن والسلامة وطرق التحول من المنازل التقليدية إلى الذكية بسهولة ودون تعقيدات وصعوبات ومشاكل كما كان في السابق، طارحةً عبر خبرائها مجموعة مميزة من معدّات المراقبة المتّصلة بالإنترنت، وحلول السلامة الخاصّة لحالات الحريق. وعرضت أيضاً مفهوم «المنزل المتصل» المبتكر الذي يشمل أجهزة التحكّم بالحرارة التي يتمّ التحكم بها عبر الإنترنت لا سلكياً.

أبرز الحلول

رغم عشرات الأفكار الذكية والحلول المبتكرة، التي قدمتها «هانيويل» خلال المعرض، إلا أن أهم المنتجات التي قدمتها ركزت على المنزل الذكي، الذي يتحكم به المستخدم لا سلكياً وعن بعد. ومن أهم هذه الأنظمة والحلول التي قدمتها الشركة: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا