• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«محامل أبوظبي» ترفرف احتفالاً بعودة «البطل زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت شعار «مرحباً زايد بن حمدان بن زايد»، أقام نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت احتفالية خاصة، بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، سالماً إلى أرض الوطن، وخرجت المحامل الشراعية مرفرفة بصورة الشيخ زايد بن حمدان في وسط مياه أبوظبي، واكتست مياه كاسر الأمواج بالمحامل، التي انتشرت في أركان مياه الخليج العربي كافة، على كورنيش العاصمة أبوظبي.

ونشر النادي الأجواء الاحتفالية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، وعلى رأسها «إنستغرام»، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجماهير التي احتفت بعودة البطل الإماراتي مع النادي البحري.

من جهته، أعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن سعادته البالغة بعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن سالماً معافى، وقال: الشيخ زايد بن حمدان يضرب القدوة والمثل في التفاني بأداء الواجب، والسعي دائماً نحو رفعة الحق ونصرته.

وأكد الرميثي أن القيادة الرشيدة دائماً ما تضرب المثل الأعلى في حب الوطن والتفاني من أجله، ومن أجل مصلحته العليا، ووجه التهنئة إلى القيادة الرشيدة على عودة ابن الوطن سالماً غانماً إلى أرض زايد الخير.

وأشار إلى أن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت دائماً ما يسعى للتواجد في قلب الأحداث الوطنية، ودائماً ما يسرع إلى المشاركة مع المجتمع في أحداثه كافة، وأحداث الوطن الغالي الذي يدين له الجميع بالفضل والولاء.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا