• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 سنوات سجناً لشرطي قبل رشوة جنسية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عاقبت محكمة الجنايات بدبي شرطيا بالسجن 5 سنوات لقبوله ممارسة الجنس مع خادمة فلبينية كرشوة مقابل عدم إلقاء القبض عليها وعلى فتاتين من جنسيتها، فيما قررت الهيئة القضائية سجن الخادمة لمدة 3 سنوات وأمرت بإبعادها عن الدولة عقب تأديتها كامل العقوبة المقررة بحقها.

وحسب النيابة العامة فإن الخادمة (33 عاما) عرضت في مايو الماضي على رقيب (38 عاما) بقسم الدوريات المرورية بمنطقة المدينة الجامعية تمكينه من ممارسة الجنس معها لحمله على الامتناع عن تأدية وظيفته.

واتهمت الرقيب المدان بطلب وقبول الرشوة الجنسية والامتناع عن القبض على المدانة وعلى فتاتين من جنسيتها هاربتين من كفيلهما، وتقيمان بصورة غير مشروعة في الدولة، وتعملان لدى غير الكفيل، مشيرة إلى أنه وبعد ممارسة الجنس مع المدانة أعاد لها بطاقة هويتها. وقالت المدانة إنها رغبت في إقامة علاقة جنسية مع الشرطي حتى يحافظ عليها ولا يتم القبض عليها في المرات القادمة، وحتى لا يبلغ عنها وعن صديقتيها ولاسترداد بطاقتها.

وكشفت إفادة ملازم في إدارة مكافحة الفساد التابعة لتحريات شرطة دبي أن سوابق وشكاوى عدة عن أن المدان يستوقف الفتيات في منطقة اختصاصه ويطلب أرقام هواتفهن ويعاود الاتصال بهن عارضا عليهن ممارسة الجنس معه، وضعته في دائرة الرقابة والشكوك حتى اللحظة التي وردت فيها معلومات عن وجود فتاة معه متوجها إلى البوابة الرئيسية لمجمع التقنية العليا الخاصة بالطلبة، فسارعت المباحث إلى إرسال دورية لمراقبته وضبطه لتتكشف ذيول القصة بأكملها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض