• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الميدالية الثانية لمنتخبنا في بطولة الخليج للدراجات

فاطمة حديد تفوز بفضية سباق الفردي ضد الساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

حققت لاعبة منتخبنا فاطمة حديد مبارك الميدالية الفضية في سباق الفردي ضد الساعة لبطولة الخليج للدراجات النسائية الذي أقيم أمس في جزيرة المرجان برأس الخيمة لمسافة 10 كيلومترات، في إطار اليوم الثاني من البطولة الأولى للإناث، وذلك بعد فوزها بالمركز الثاني في السباق مسجلة زمن قدره 16 دقيقة و50 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 40 كم/ساعة، وهو إنجاز مشرف لمنتخب الإناث الحديث الذي نجح في إثبات وجوده في البطولة، وهي الميدالية الثانية التي يحققها منتخبنا بعد نجاحه في الفوز بذهبية سباق الفرقي ضد الساعة الذي أقيم في افتتاح البطولة.

تميز السباق بالمعدلات العالية في السرعة ولاسيما من جانب لاعبة الكويت نجلاء الجريوي الأكثر خبرة، والتي نجحت في الفوز بالمركز الأول عن جدارة بتحقيقها أفضل زمن وقدره 16 دقيقة و3 ثوانٍ وبمعدل بلغ 17 :41 كلم/ ساعة لتنال الميدالية الذهبية وكأس السباق، كما جاءت شقيقتها ندى الجريوي في المركز الثالث بزمن قدره 16 دقيقة و59 ثانية وبمعدل بلغ 39:18 كلم/ساعة بعد منافسة قوية مع لاعبتنا فاطمة حديد مبارك.

عقب انتهاء السباق المثير قام شبر الوداعي أمين عام اللجنة التنظيمية، وعبد الناصر عمران الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعبد الله الشمري رئيس الوفد الكويتي بتقليد الفائزات الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وتسليم بطلة السباق نجلاء الجريوي كأس السباق وقميص التميز.

وأعربت لاعبة منتخبنا فاطمة حديد الحائزة الميدالية الفضية في السباق عن سعادتها البالغة بالفوز بالمركز الثاني، ووصفته بالإنجاز، نظراً لقصر مدة الإعداد وحداثة تكوين المنتخب.

وأكدت فاطمة حديد أن الفوز بالميدالية الفضية ومن قبلها الفوز بذهبية الفرق ضد الساعة منح منتخبنا الثقة في أول مشاركة بعد تجديد قوام المنتخب، مشيرة إلى أنها ستسعى مع زميلاتها إلى تحقيق مركز جيد في سباق اليوم ليكون الختام مسكا ولترك بصمة مشرفة لفتيات الإمارات في البطولة.

وأكدت سناء المرداسي مدربة منتخبنا أن الفرحة لا تسعها بنجاح المنتخب في الظهور بالصورة المشرفة، وتحقيق النتائج الإيجابية، وحصد ميداليتين ذهبية وفضية في أول سباقين، وهي نتائج تعكس الجهد الكبير الذي بذلته الفتيات والجهاز الفني.

وقدمت المرداسي الشكر للاعبات على جهودهن وللمدرب العام عبدالله سويدان على تعاونه وتوجيهاته الفنية ودعمه لمسيرة المنتخب، كما قدمت الشكر لإدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار على اهتمامه ومتابعته، وللجنة المنتخبات برئاسة عبد الناصر عمران لتوفير كل الإمكانات التي ساهمت في نجاح مهمة المنتخب في أول ظهور رسمي.

ويقام صباح اليوم سباق الفردي العام لمسافة 25 كلم، وهو السباق الحاسم في البطولة التي تختتم اليوم، وسيسعى منتخبنا الذي سيمثله في السباق 6 لاعبات، وهن شيخة عيسى وفاطمة حديد وشمسة محمد ومها خالد وصفية مختار الصايغ ونادية شمس الدين، إلى المنافسة على الصدارة سواء على المستوى الفردي أو الفرقي للفوز بلقب البطولة، ومن المنتظر أن يشهد السباق منافسة ضارية بين منتخبنا وشقيقه الكويتي على مراكز المقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا