• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتوجيه من نهيان بن مبارك

إعفاء سائقي الإمارات والخليج من رسوم رالي أبوظبي الصحراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

وجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بإعفاء السائقين الإماراتيين والخليجيين المشاركين في رالي أبوظبي الصحراوي، المدعوم من نيسان، من رسوم المشاركة.

ويشكل رالي أبوظبي الصحراوي في دورته الـ 26، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات «فيا» والجولة الأولى من بطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية «فيم».

وأعلن محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ورئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، أمس عن تفعيل القرار واتخاذ الإجراءات والخطوات المبنية عليه كافة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة جاءت بطلب خاص من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وتوجه محمد بن سليّم، مؤسس رالي أبوظبي الصحراوي، بالشكر والتقدير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على دعمه واهتمامه الكبيرين برالي أبوظبي الصحراوي، وقال: معاليه من أكبر الداعمين للتحدي الصحراوي، وهو حريص كل الحرص على دعم جهودنا الرامية لجعل المشاركة في رياضة السيارات أسهل على الإماراتيين.

ومن بين السائقين الإماراتيين المشاركين في الدورة الـ26 للرالي، يحيى بلهلي، الذي يواصل كتابة التاريخ وتمديد واحدة من أطول المشاركات في رياضات المحركات المحلية والدولية، ولم يفوت بلهلي فرصة المشاركة في الرالي منذ تقديمه لأول مرة عام 1991، حيث شارك فيه كسائق 24 مرة، ومرة وحيدة على متن دراجة نارية. وخلال مسيرته هذه، تمكن بلهلي من تحقيق المركز الثاني في الرالي عام 2008، والمركز الرابع مرتين خلال السنوات الأربع الماضية، وهو مستعد لمنافسة أفضل السائقين العالميين مجدداً، وهذه المرة بصحبة القطري الملاح ناصر الكواري بسيارة نيسان بيك أب. وتلخّص مشاركة بلهلي الروح التي يتمتع بها الرالي، الذي ينطلق بعد ظهر يوم السبت المقبل بجولة استعراضية خاصة من منتجع حلبة الفرسان الدولية بأبوظبي، والتي يتوجه السائقون بعدها إلى صحراء المنطقة الغربية لخوض المراحل التنافسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا