• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ربيع» الإلكترونيات الاستهلاكية ينطلق في دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج 2016، بعد انتظار طال في أوساط محبي التقنيات ممن يتطلعون إلى الحصول على أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية بأفضل الصفقات والعروض الترويجية.

وتقام دورة الربيع التي تعتبر واحدة من أكبر مهرجانات الإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية، مثل «إ-ماكس»، و«بلج-إنس»، و«جاكيس للإلكترونيات»، و«جمبو للإلكترونيات»، و«سامسونج الخليج للإلكترونيات» و«شرف دي جي»، وغيرها.

وتقام الدورة الحالية مدعومة بطرح منتجات جديدة وتقديم عروض ترويجية مثيرة على تشكيلات كاملة من التقنيات الاستهلاكية في مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والعمل، والتي تشمل الهواتف المتحركة والذكية، والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، وأجهزة التلفزيون عالي الوضوح، والكاميرات ومعدات التصوير، وأجهزة ألعاب الفيديو، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة المنزل الذكي والحياة العصرية، والأجهزة المنزلية المتنوعة وغيرها.

ويقدم الحدث، الذي يتواصل حتى السبت 2 إبريل، عدة مناطق جديدة هذا العام، بينها منطقة ألعاب «إكس بوكس»، ومنطقة «الصيحات التكنولوجية»، والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة، سواء المعروضة والمتاحة للشراء أو التي يُنتظر طرحها قريباً.

وبهذه المناسبة، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج، إن المعرضين المتزامنين سيقدّمان أذكى الخيارات على أوسع نطاق في موقع يعتبر الأكثر ملاءمة وراحة للزوار والمتسوقين.

وأضافت: «ما من مكان آخر يمكن للمتسوق العثور فيه على عدد كبير من العروض الخاصة والصفقات والباقات المجمعة على أحدث المنتجات التقنية والإلكترونية تحت سقف واحد، مع إتاحة كثير من فرص الفوز بالجوائز، فالمعرضان يشكلان حدثاً زاخراً بالمتعة والحيوية والبهجة لجميع أفراد الأسرة».

وسيحظى زوار «دورة ربيع جيتكس شوبر» ومعرض «شوبر سمارت ليفينج»، بفرص عدة لربح جوائز وهدايا تزيد قيمتها عن نصف مليون درهم، وتشمل الجوائز هواتف ذكية من «أوبي» من خلال سحوبات «زُر واربح»، وساعات «بوليس» من سحوبات «امسح واربح»، و50 ألف درهم نقداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا