• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» يطلق أكاديمية «ستارت أب» لدعم ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أطلق مركز سيدات أعمال الشارقة أمس «أكاديمية ستارت أب – سلسلة الشارقة للمشاريع الريادية»، في أحدث مبادرات المجلس لدعم ريادة الأعمال في الدولة. وتوفر الأكاديمية الجديدة حزمة متكاملة من خدمات الدعم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة. ودعا مركز سيدات أعمال أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة «نماء»، رواد الأعمال والمبتدئين في المجال إلى الاستفادة من أكاديمية «ستارت أب»، التي تم تأسيسها لتكون منصة تعليمية تقدم خدماتها للرجال والنساء على حدٍ سواء.

وتهدف الأكاديمية إلى تطوير مهارات رواد الأعمال والمبتدئين من الجنسين، من خلال دورات تعليمية وتدريبية وورش عمل تفاعلية، وتقديم الدعم والمشورة الفنية، لمساعدتهم في الحصول على المعرفة اللازمة لتطوير مشروعاتهم القائمة أو الانطلاق بمشروعات جديدة.

وستدشن الأكاديمية نشاطاتها بتنظيم جلسة نقاشية بعنوان «كيفية التغلب على تحديات التمويل لأصحاب المشروعات المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة»، في تمام العاشرة صباحاً من صباح اليوم، في المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة.

وتأتي هذه الجلسة النقاشية ضمن سلسلة ورش عمل مزمع تنظيمها خلال العام الجاري. ومن المقرر أن تنظم الأكاديمية 3 ورش عمل أخرى، في مايو وسبتمبر وديسمبر، وستكون المشاركة مفتوحة للجميع، شرط التسجيل المسبق عبر زيارة الموقع الإلكتروني: http:/‏‏/‏‏www.arabianbusiness.com/‏‏startup-academy/‏‏sharjah.

وسيشارك في جلسة اليوم أميرة بن كرم، نائب رئيس مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، ورئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وإبراهيم المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق خليفة لتطوير المشروعات، ونخبة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال، الذين سيقدمون المشورة والنصح لرواد ورائدات الأعمال المتدربين، حول أفضل الممارسات الواجب اتباعها للحصول على التمويل اللازم، لإطلاق المشروعات والأعمال التجارية الخاصة بهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا