• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

رياح محملة بالغبار على الشارقة

«الأرصاد» يحذر من ارتياد البحر وتدني الرؤية الأفقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

بدرية الكسار، وتحرير الأمير (أبوظبي، الشارقة) - حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من تدني الرؤية الأفقية بفعل الغبار والأتربة نتيجة الرياح الشمالية الغربية النشطة، كما حذر من ارتياد البحر لاضطرابه الشديد في العمق، وتوقع المركز أن يكون طقس اليوم مغبراً بوجه عام وغائماً جزئياً على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة خاصة على البحر، وتخف سرعتها تدريجياً في المساء والليل على اليابسة، أما البحر، فشديد الاضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية والساحلية.

وتوقع المركز تشكل بعض الضباب على المناطق الداخلية، فيما يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق، وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً، خاصة على البحر نهاراً، ويكون البحر مضطرباً في الخليج العربي نهاراً، يصبح متوسطاً في الليل وصباح الأربعاء، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع فرصة لتشكل الضباب.

إلى ذلك، شهدت الشارقة أمس هبوب رياح شديدة محملة بالغبار، أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، وسقوط عدد من اللوحات الإعلانية.

وقال يوسف عبدالله رئيس قسم النفايات الصلبة في بلدية الشارقة، إن البلدية عقب انتهاء موجة الرياح ستطلق حملة لتنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية في المدينة، إضافة إلى المناطق الصناعية بالتعاون مع شركة «بيئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا