الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نظام الشكاوى الإلكتروني بشرطة دبي يحقق 93% من أهدافه

30 ديسمبر 2012
دبي (الاتحاد) - حقق نظام الشكاوى الإلكتروني بشرطة دبي 93% من الأهداف المحددة له خلال العام الجاري، مقابل نسبة 90% العام الماضي، فيما شهدت نسبة الشكاوى التي تم الاستجابة إليها خلال 7 أيام، ارتفاعا ملحوظا في النصف الأول من العام الحالي، بلغ 95% مقابل71% العام الماضي. ونظمت الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي اجتماعاً لمنسقي الشكاوى في الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، وذلك في قاعة حمدان بن محمد في مبنى القيادة، بحضور المقدم الدكتور أحمد المنصوري، مدير ديوان التظلمات، والملازم أول جاسم بوهندي، رئيس قسم الشكاوى العامة بالإدارة العامة لحقوق الإنسان، وعدد من مسؤولي الشكاوى من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة. وأكد المقدم المنصوري، الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العامة لشرطة دبي، بقراءة وتحليل مستوى رضا المتعاملين من الجمهور مع شرطة دبي، وحرصها الشديد على التعامل مع الشكوى الواردة بكل شفافية ووضوح مع إعلام الطرف الآخر بالإجراءات المتبعة، وتقديم الاعتذار الرسمي لأصحاب الشكاوى التي يثبت صدقها، في الوقت الذي لا تطول فيه مدة بحث الشكوى والرد عليها أكثر من 7 أيام عمل. وقال، إن الإجراءات المتبعة بنظام تلقي الشكاوى من جمهور المتعاملين تمتاز بالمرونة العالية، حيث يتم التواصل مع الجمهور عبر عدة قنوات اتصال من صناديق الشكاوى المتوفرة في مختلف مراكز الشرطة وأماكن تلقي الخدمة المختلفة ورقم الاتصال المجاني 901، والموقع الإلكتروني لشرطة دبي، كما تم نشر هذه القنوات وإعلام الجمهور بها عبر مختلف الوسائل الإلكترونية المتاحة في مواقع التواصل الاجتماعي والآي فون والبلاك بيري.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©