• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نسبة التوطين تتخطى 10% خلال 2014

«إمباور» تركز على جذب الكفاءات المواطنة وتدعم تطورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أن نسبة الموظفين المواطنين تجاوزت 10% من إجمالي الموظفين بنهاية العام الماضي، وذلك على الرغم من تسجيل الشركة لنمو كبير في إجمالي القوى العاملة لديها بنسبة 52%.

ووصل إجمالي عدد الموظفين لأكثر من 600 موظف بنهاية العام الماضي، وتؤكد الزيادة في عدد الموظفين المواطنين نجاح الخطط الإستراتيجية التي وضعتها المؤسسة لتعزيز مساهمتها في دفع عجلة تنمية الكفاءات الوطنية والإلتزام بالرؤية التنموية للوطن.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، إن المؤسسة بجانب ما حققته في مجال التطوير والتنمية البشرية تركيز على تنمية الكفاءات الإماراتية، مما يؤكد التزامها بالأجندة الوطنية للدولة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وقال إن تدريب وتطوير الكفاءات المهنية الوطنية للعمل ضمن مختلف فرق المؤسسة يعد ركيزة أساسية ضمن خطط ’إمباور‘، للمساهمة في تهيئتهم لشغل كافة المجالات المهنية والتقنية في المؤسسة. كما تركز المؤسسة على جذب الكفاءات الصاعدة وتعزيز مهاراتهم ودعم تطورهم ليصبحوا قادة المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا