• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

اللاعب يشارك بالدوري التشيلي حتى مايو المقبل

الشباب يعير فيلانويفا إلى ناديه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - غادر التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الشباب إلى بلاده أمس الأول للانضمام إلى فريقه الأول، خلال المراحل السنية، يونيفرسيداد كاتوليكا، الذي ينافس حالياً على صدارة الدوري التشيلي، بنظام الإعارة إلى مايو المقبل، وسيتم خلال الأيام المقبلة إتمام الإجراءات الإدارية للانتقال، رغبة من اللاعب وإدارة الشباب في العودة إلى اللعب خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من العملية الجراحية على الرباط الصليبي، على أن يستأنف مشواره مع «فرقة الجوارح» بداية من الموسم المقبل.

ويملك فيلانويفا شهرة كبيرة في الدوري التشيلي، بعد أن لعب من 2004 إلى 2008 مع فريق أوداكس إيطاليانو، واختير كأفضل لاعب في تشيلي عام 2007 ، كما حصل على لقب هداف الدوري التشيلي في بطولات كلاوسورا برصيد 20 هدفاً خلال 18 مباراة.

ونجح فيلانويفا خلال المواسم الثلاثة التي قضاها مع «فرقة الجوارح»، في ترك انطباعات جيدة لدى الجماهير والمتابعين للدوري الإماراتي، بفضل مهاراته العالية، كقائد وصانع ألعاب داخل الملعب، كان له دور كبير في النجاحات التي حققها الشباب خلال الفترة الماضية. وتنتظر جماهير الشباب عودة نجم الفريق في حالة بدنية وفنية عالية بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد أن تم تجديد عقده لثلاثة مواسم جديدة، اقتناعاً من إدارة النادي بمستواه المتميز، والإضافة التي يقدمها للفريق.

ومن المعروف أن فيلانويفا تعرض في منتصف الموسم الماضي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اضطره إلى إجراء جراحة في باريس وإكمال عملية التأهيل في التشيلي، قبل العودة الى البلاد في صحة جيدة، واستئناف التدريبات بداية من ديسمبر الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا