• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

إسبانيا.. تغريدات وتعليقات ساخرة تلاحق رونالدو

«آس»: أندية الأندلس أسقطت «الملكي» بـ 4 ضربات قاضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

محمد حامد (دبي) - كشفت صحيفة “آس” المدريدية عن مفارقة طريفة في مسيرة ريال مدريد ببطولة الدوري للموسم الحالي، فقد تلقى الفريق هزيمته الخامسة بعد مرور 22 مرحلة، واللافت في الأمر أن 4 هزائم من بينها كانت على أيدي أندية أندلسية، وكأن الأقليم الأندلسي أصبح بمثابة العقدة للفريق الملكي، في ظل ضياع 12 نقطة على رفاق كريستيانو رونالدو بسبب الأندية الأندلسية.

بداية العقدة أمام أندية الأندلس، كانت على يد أشبيلية كبير أندية الإقليم، والذي تمكن من هزيمة الريال بهدف دون مقابل في الأسبوع الرابع، وأقيمت المباراة بملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي، والمدهش في هذه المباراة أن الريال تلقى الهدف في الدقيقة الأولى، ولكنه لم يتمكن من العودة وتحقيق الفوز، بل انه أخفق في الخروج متعادلاً.

السقوط الثاني للملكي على أيدي الأندية الأندلسية جاء على يد ريال بيتيس في الأسبوع الـ 13 لليجا، وبهدف دون مقابل أيضاً، في تكرار للهزيمة أمام أشبيلية، وأقيمت المباراة خارج ملعب الريال، أما الهزيمة الثالثة لكبير الأندية الاسبانية على يد منافس أندلسي فقد حدثت في الأسبوع الـ 17 على يد ملقا الذي سجل 3 أهداف، واكتفى الريال بهدفين، وأقيمت المواجهة بملعب لا روزاليدا معقل ملقا.

وتلقى الريال الضربة الأندلسية الرابعة على يد غرناطة مساء الأحد الماضي بهدف من نيران صديقة أحرزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكأنه يريد تأكيد العقدة الأندلسية للفريق الملكي.

وتفاعلت أغلفة الصحف الإسبانية مع سقوط الريال، حيث قالت صحيفة “آس”: “مفقود في الجنوب” في إشارة إلى أن الريال ذهب إلى غرناطة الموجودة في جنوب إسبانيا ولم يتمكن من العودة إلى مدريد، في تعبير مجازي يشير إلى هزيمة الفريق، أما صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فقالت: “العثرة الأخيرة”، في إشارة إلى أن الريال ليس في حاجة إلى المزيد من العثرات لكي يؤكد ابتعاده التام عن المنافسة على لقب الليجا.

وكان نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الصحف الإسبانية، بعد أن سجل بالخطأ في مرماه للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أنه يملك في رصيده 21 هدفاً من 21 مباراة ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي، إلا أن ذلك لم يشفع له، ولم يعصمه من سخرية جماهير الأندية المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا