• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

اللاعب يرتدي «القميص 72» مع بني ياس

الريسي: أبوتريكة مكسب لأي فريق وقيمة كروية كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - أكد اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس أن تعاقد «السماوي» مع النجم المصري محمد أبوتريكة يعد واحداً من أهم مكاسب النادي في الوقت الراهن، وقال في المؤتمر الصحفي أمس بفندق مانجروف لتقديم اللاعب رسمياً للإعلام: «من المؤكد أن تواجد لاعب بحجم وقيمة محمد أبوتريكة ضمن صفوف بني ياس يعد شيئاً ثميناً، خاصة أن أخلاقه تتحدث عنه قبل أدائه الفني القيم، والذي لا يمكن تقييمه على الإطلاق، لأنه أحد ألمع نجوم مصر والقارة الأفريقية والوطن العربي».

حضر المؤتمر مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، ومسلم سهيل الكثيري عضو مجلس الإدارة، وأبوتريكة الذي وقع على عقد انتقاله رسمياً إلى بني ياس، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم خلال المؤتمر، ووقع نيابة عن نادي بني ياس مبارك بن محيروم.

وقال الريسي: «إن اختيار اللاعب جاء بإجماع الآراء من اللجنة الفنية والمدير الفني للفريق، إضافة إلى المجلس نفسه، حيث كنت على رأس المشجعين لهذه الصفقة الكبيرة، والجميع يعلم أن سيرة أبوتريكة وأخلاقه دائماً ما تسبقه في كل مكان يذهب إليه، ومن المؤكد أننا سوف نسعى جاهدين للاستفادة من اللاعب، سواء بفنياته العالية التي يخدم بها الفريق، أو خبراته التي ينقلها إلى زملائه اللاعبين، وروح الجماعة التي دائماً ما يعلمها أبوتريكة للنشء الصغير».

وأضاف: «كل منا يسعى لتقديم كل ما في وسعه لنجاح التجربة التي تعد فريدة من نوعها، ومن المؤكد أن مصلحة النادي هي الأهم بالنسبة لنا جميعاً والتعاقد مع نجم «منتخب الفراعنة»، جاء من باب خدمة النادي على الصعد كافة.

ورفض رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، مؤكداً أن ذلك أمر يخص النادي واللاعب، وأن أبوتريكة لا يُقدَّر بمال من وجهة نظره لقيمته الفنية والأخلاقية الكبيرة.

وأعلن الريسي أن اللاعب سوف يتواجد مع «السماوي»، خلال مواجهة العين بدور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 10 فبراير الجاري، ونفى أن يتأثر اللاعب بسفره للمشاركة مع «الفراعنة» في الودية الدولية أمام تشيلي بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد غد، وقال: لا تعارض بين الأمرين تماماً، والكل يعلم أن النجم المصري لديه من الخبرة والقدرة على تحمل ذلك، وأنه لا توجد أي خلافات حول هذه النقطة تحديداً لأن النادي لا يمكن أن يقف أمام رغبة اللاعب، حيث أكد أنه لديه الرغبة في السفر، خاصة أن واجبه الوطني مقدس ولا يمكن أن يقصر في أدائه، وهذا أمر يجب أن نحترمه ونقدره جميعاً، متمنياً أن يحتذي اللاعبون بهذا السلوك القيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا