• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» يلاقي الوصل و«دبي» يواجه «الملك» الليلة

الزمالك يكسب الشعب في افتتاح «دولية» محمد بن خالد لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

رضا سليم (الشارقة)

فاز الزمالك على فريق الشعب بفارق 10 أهداف، 29-19 في افتتاح بطولة المغفور له محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد في نسختها الرابعة، التي ينظمها نادي الشعب، بصالة الكوماندوز بمشاركة 5 أندية هي الشارقة والزمالك المصري ودبي الدولي والوصل بجانب صاحب الأرض، وتستمر البطولة حتى يوم الأحد المقبل.

وافتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب منافسات البطولة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب، وحضر الافتتاح أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عيسى النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، وعمران عبدالله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وعضو مجلس إدارة نادي الشعب السابق، وإسماعيل عبدالله عضو مجلس إدارة نادي الشعب السابق، وعبدالله الدح أمين سر نادي الشعب، وعدد من ممثلي القنصلية المصرية في دبي، والمستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

أما عن تفاصيل المباراة الافتتاحية للبطولة، فقد كان الزمالك الأفضل في بقيادة مدربه أيمن صلاح، باستثناء الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني، ونجح مدرب الزمالك في الدفع بمعظم لاعبي الفريق بقيادة محمود كمال الحائز على لقب رجل المباراة بعد أن سجل أكبر عدد من الأهداف، وضمت تشكيلة الزمالك إلى جانبه كلا من وائل فهيم وحسن سري حسن ومحمد عبدالرحمن ومحمد إبراهيم ومحمد عبدالعظيم ومحمد محسن وموحي عبدالمنعم ومحمود رجب وأحمد خميس وهشام باسم وعبيد محمد الصواف وهشام محمد عبد السميع، فيما اعتمد مدرب الشعب الجزائري رشيد شريح على تشكيلته التي ضمت كلا من أحمد بدر وعمر حجاج وعمران عبدالله ورائد سعيد وعلي احمد وناصر جمال وحسن سالم وحمد ناصر وبدر مال الله وخليل إبراهيم.

وتشهد البطولة اليوم مباراتي الشعب والوصل في السادسة مساء، ودبي الدولي مع الشارقة في السابعة والنصف مساء، ويلتقي غدا الوصل مع الزمالك المصري.

أدار المباراة الثنائي عمر الزبير وإسماعيل سالم وساعدهما في الطاولة الثنائي شهاب أحمد وصالح بالحاج وصالح عاشور رئيس اللجنة الفنية للبطولة ورئيس لجنة التحكيم بالاتحاد مراقبا للمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا