• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إبرا.. «صيف المفاجآت»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم يحدد النجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل حاسم الجهة التي سيقصدها بعد انتهاء عقده مع هذا النادي الفرنسي في شهر يونيه القادم، وإن كان لم يستبعد اللعب لأحد الأندية الانجليزية حسبما ذكر خلال جلسة مع عدد من الصحفيين عقب أحد تدريبات منتخب بلاده الذي يخوض مباراة ودية دولية ضد منتخب جمهورية التشيك مساء اليوم، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016». وقال إبرا: «نعم انجلترا تثير اهتمامي، وأنا على مرمى بصر بعض أندية الدوري الانجليزي «البريمير ليج»، وهناك اهتمام من جانب هذه الأندية بضمي.. يمكنني أن أؤكد ذلك. وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفتا: «لوفيجارو» و«ليكيب»: ينبغي أن ننظر إلى أين سيقودنا هذا.. تماماً مثلما تكون مقدماً على «عقد قران» وارتباط بزوجة، فلابد من وجود رغبة متبادلة ورضا بين الجانبين، وليس أحدهما دون الآخر.

واعترف «إبرا» بأن ناديه سان جيرمان لم يفاتحه في شيء ولم يدخل معه في أي مفاوضات، ولكنه أضاف قائلاً: «لقد عشت 4 سنوات رائعة في باريس وعلاقتي بالنادي وإدارته إيجابية للغاية.. لقد فعلوا كل ما يمكنهم من أجلي أنا وأسرتي». وتابع: «عقدي ينتهي في يونيه القادم وأنا على ثقة تامة في مستقبلي».

وطالب «إبرا» 34 سنة الصحفيين الحاضرين بأن يتحلوا بالصبر وقال لهم: «أمور عظيمة ستحدث هذا الصيف وستجدون أشياء كثيرة تكتبون عنها، فالمستقبل مشرق جداً ويبدو لي رائعاً».

وكانت صحيفة «دايلي ستار» قد ذكرت نقلاً عن مصادر وصفتها بأنها وثيقة الصلة بإدارة نادي مانشستر يونايتد أن «الشياطين الحمر» جاهزون فيما يبدو لدفع 30 مليون يورو صافي للاعب على موسمين مقابل انتقاله لليونايتد، وهو ما يعني حصوله شهريا على 250. 1مليون يورو، وهو عرض مغر على حد قول الصحيفة وإن كان لا يقارن بالعرض الذي تحدثت عنه صحيفة «لاروبيبليكا» الإيطالية بشأن رغبة أحد الأندية الصينية منحه مبلغ 75 مليوناً كراتب سنوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا