• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن الإصابات وراء تراجع مستوى الفريق

المنصف: «طائرة الوحدة» بحاجة إلى 3 لاعبين «سوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

عزا التونسي المنصف بالعايبة، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الوحدة، تواجد فريقه في مؤخرة الدوري الممتاز إلى الإصابات التي ظلت تلاحقه منذ ضربة بداية الموسم، حيث غاب عن الفريق أعمدته الأساسية علي الحمادي وجوهر سهيل وسلطان الواحدي وعمر سالم، مما كان له المردود السلبي على مسيرته، وخصوصا أنه في مرحلة البناء في أعقاب عودته للمشاركة في المسابقة بعد طول غياب. وأضاف: «أرضية الصالة التي يتدرب عليها الفريق كانت وراء الإصابات وخصوصا أنها غير قانونية»، متسائلا: كيف لفريق أن يتطور ولا يتدرب على صالة قانونية؟!.

وقال: «الوحدة بحاجة إلى 3 لاعبين مواطنين «سوبر» خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية من أجل تحقيق طموحات كل منتسب إلى الطائرة العنابية.

وأشار مدرب الوحدة إلى أنه فكر في الاستقالة بعد الظروف التي مر بها الفريق أكثر من مرة، ولكنه آثر التواجد مع الوحدة في هذه المرحلة المهمة، مؤكدا أنه لن يهرب من المسؤولية، وخصوصا أن الجهاز الفني يسعى لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وهى مرهونة بانتدابات جديدة خلال المرحلة المقبلة حتى تحقق الأهداف المنشودة.

وطالب مدرب الوحدة بالصبر على الفريق الحالي لأنه يمر بمرحلة البناء من أجل مستقبل مشرق للطائرة الوحداوية، وبالتالي إعادة الزمن الجميل للعنابي.

وتابع: الوحدة ظل يلعب ولكنه لا يكسب، حيث عاند الحظ الفريق في العديد من المباريات التي خسرها، وخصوصا أنه دفع ثمن غياب بعض أعمدته الأساسية، نتطلع إلى اكتمال شفاء المصابين حتى تكون معادلات الجهاز موزونة لتحقيق ما نصبو إليه جميعا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا