• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعرضت ترتيبات نهائي كأس الخليج العربي

«المحترفين» تطرح تذاكر مباراة الوحدة والشباب للبيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة دوري المحترفين عقد المؤتمر الصحفي لفريقي الوحدة والشباب، طرفي نهائي كأس الخليج العربي، بعد غدٍ في قاعة المؤتمرات الخاصة باستاد آل مكتوم في نادي النصر، على أن يكون مؤتمر «العنابي» من الساعة الرابعة عصراً لمدة 30 دقيقة، يليه مؤتمر «الجوارح» في الساعة الرابعة والنصف عصراً، في حضور مدرب الفريق ولاعب أساسي، ثم التدريب الرئيس للشباب في الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً لمدة ساعة، على أن يكون التدريب الرئيس للوحدة في السابعة مساء ولمدة ساعة أيضاً، ومفتوح لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام. كما تم تحديد ألوان الفريقين في الاجتماع الفني، حيث يرتدي الوحدة اللون «العنابي» كاملاً، والشباب اللون الأخضر كاملاً، وتقام المباراة النهائية في السابعة و20 دقيقة مساء الجمعة المقبل، على ستاد آل مكتوم في نادي النصر.

ترأس الاجتماع سهيل العريفي المدير، التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وحضره ممثلو ناديي الوحدة والشباب، الشرطة، لجنة الحكام، إسعاف دبي، نادي النصر وشركة الأمن الخاصة. افتتح العريفي الاجتماع مرحباً بالحضور، وقال: نهنئ الفريقين بوصولهما إلى المباراة النهائية، ونتمنى من جميع الأطراف التعاون من أجل الخروج بالمباراة النهائية للمسابقة بالصورة اللائقة من حيث التحلي بالروح الرياضية والالتزام بالعمليات التنظيمية للمباراة. واستعرض مصعب المرزوقي مدير الشؤون الإدارية، الخدمات اللوجستية، كخدمات الجماهير التي تشمل نقاط بيع المأكولات والمشروبات، ثم عرض طه عزت، مدير الإدارة الفنية والمسابقات بالإنابة، عرضاً شمل الأمور الفنية، التنظيمية، التسويقية والإعلامية، وحسب ما تقتضيه لائحة المسابقة، فمدة المباراة هي 90 دقيقة، وفي حال انتهائها بالتعادل بين الفريقين، يتم التحكيم لضربات الجزاء الترجيحية.

وتقرر خلال الاجتماع أيضاً تخصيص يسار المنصة لفريق الوحدة ويمينها للشباب على أن يكون دخول جماهير الوحدة للدرجة الثانية من البوابتين رقم 5 و6، وجماهير الشباب من البوابتين رقم 2 و3، ويتم توفير لوحات إرشادية خارج محيط الاستاد توضح مسار دخول كل فئة.

أما فيما يخص الجانب التسويقي، قدم صلاح بلقيس ضابط التسويق شرحاً للفعاليات التي سيتم تنظيمها قبل المباراة في منطقة الجماهير، كما أوضح المناطق المخصصة للناديين لوضع اللافتات واللوحات التشجيعية.

وأعلنت اللجنة عن طرح تذاكر النهائي اعتباراً من ظهر اليوم، وحتى موعد المباراة، من الساعة الثانية عشرة ظهراً، وحتى الساعة الثامنة مساءً، حيث تتمكن جماهير الوحدة من شراء التذاكر المخصصة لفريقها والخاصة بدرجة كبار الشخصيات والدرجة الأولى في محل مبيعات الوحدة بالوحدة مول، فيما تباع التذاكر المخصصة لفريق الشباب في كشك التذاكر الخاص باستاد آل مكتوم بنادي النصر، وتتراوح أسعار التذاكر بين 200 درهم لتذاكر كبار الشخصيات، و50 درهماً لتذاكر الدرجة الأولى.

يذكر أن الوحدة والشباب اشتريا جميع التذاكر المخصصة لهما في فئة الدرجة الثانية، وبإمكان الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر هذه الفئة التواصل مع النادي مباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا