• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اكتمال وصول الوفود استعدادا لانطلاق البطولة غدا

58 دولة تشارك في «دولية» الفجيرة للتايكوندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

استقبلت عروس بحر العرب الفجيرة أمس الوفود المشاركة في النسخة الثالثة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكوندو للكبار والشباب والناشئين من الجنسين التي ينظمها نادي الفجيرة للتايكوندو بالتعاون مع كل من اتحاد التايكوندو والكاراتيه والاتحاد الدولي وسط مشاركة 650 لاعبا ولاعبه من 58 دولة بجميع القارات، وتقام البطولة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولى عهد الفجيرة، وتنطلق غدا وتستمر لمدة 3 أيام، ويمثل منتخبنا الوطني في البطولة 16 لاعبا ولاعبة، بجانب فريق من نادى الفجيرة مستضيف ومنظم البطولة يضم 26 لاعبا ولاعبة.

وقال عيد فيروز المسماري، مدير نادى الفجيرة للتايكوندو ومدير البطولة: «ينتظر أن تشكل النسخة الثالثة علامة فارقة بتاريخ البطولة بعدما قامت الفجيرة بتحضيرات على أعلى مستوى بدعم مباشر ومتابعة يومية من قبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للعمل على تشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة».

وتابع: «الاتحاد الدولي رشح الإمارات ضمن 5 دول تنظم البطولات الدولية للتايكوندو لاختيار الافضل 2015، وهو الأمر الذى جاء انعكاسا للنجاح التنظيمي والفني للنسختين الأولى والثانية لبطولة الفجيرة الدولية بالعامين الماضيين، ولهذا نعمل قصارى جهدنا لتكون الإمارات الأفضل والأميز في تنظيم البطولة على مستوى العالم وجميع القارات، ونحن على ثقة تامة بأن اللقب سيكون لصالح دولتنا، التي تزهو وتفخر بنجاحاتها على مستوى جميع الأصعدة».

ووصل أمس أرن كوك بطل العالم للتايكوندو، وكذلك وصلت جميع المنتخبات والوفود ووفد الاتحاد الدولي و80 حكماً دولياً من جميع القارات سيديرون دفة البطولة، وأبدى الجميع سعادتهم بالحفاوة البالغة والتجهيزات التي تم توفيرها والمستوى العالي للفنادق التي خصصت لإقامتهم.

وأكملت جميع اللجان جاهزيتها لتوفير كل سبل النجاح للبطولة لتأكيد جدارتنا بالفوز بثقة الاتحاد الدولي بالموافقة على إقامة البطولة للسنة الثالثة على التوالي، علما بأنه تم اختيار موقع سياحي مميز على كورنيش الفجيرة أقيمت به خيمة فخمة لإقامة المنافسات وستكون بمثابة مفاجأة للجميع وستتوفر بها كل سبل الراحة للوفود والبعثات المشاركة واللاعبين.

ترويسة تاكيندو

تلبية لدعوة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وصل أمس، تشو كولي رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو لحضور النسخة الثالثة من بطولة الفجيرة الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا