• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كاميلي: فرصة ثمينة أمام الإمارات لاقتناص الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب فريق الإمارات مساندته «الأبيض» في مباراة الليلة أمام ضيفه المنتخب السعودي، لافتاً إلى أن وجوده مع الأندية المحلية خلال السنوات الماضية، يجعل دعمه المنتخب الأول أمراً واجباً. وعبر عن أمله في أن يحقق «الأبيض» طموحاته بالتأهل إلى مونديال «روسيا 2018» قائلاً: مواجهة الليلة تتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين، و«الأبيض» من المنتخبات التي حققت نجاحات كبيرة في المرحلة الماضية، ويصنف أحد أفضل المنتخبات الآسيوية، بدليل حصوله على المركز الثالث في النسخة الأخيرة لنهائيات كأس آسيا 2015. وذكر كاميلي أن المنتخب يملك مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب المهارات والفنيات العالية، وأضاف: فوز المهاجم أحمد خليل بلقب أفضل لاعب في آسيا تأكيد على إمكانيات لاعبي الإمارات، علاوة على قدرات المتميز عمر عبد الرحمن، والنتائج الإيجابية للأندية الإماراتية في المنافسات القارية، بوصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال آسيا كلها مؤشرات تدعم حظوظ المنتخب في التأهل إلى الدور الحاسم للتصفيات في الطريق إلى مونديال «روسيا 2018».

ووصف كاميلي مهدي علي بالمدرب الذكي الذي يتمتع بقدرات عالية تمكنه من وضع التكتيك المناسب لكل مباراة، وتسخير إمكانات لاعبيه بالشكل الصحيح، وبما يكفل له التفوق.

وأضاف: يجب على اللاعبين ألا يضعوا أنفسهم تحت أي ضغط، وأن تكون لديهم الثقة بأنفسهم وقدرتهم على تجاوز الصعاب، ونوه بأن كل المنتخبات تضع ألف حساب قبل مواجهة الإمارات، وقال: اللعب من أجل الصدارة طموح مشروع لمنتخب الإمارات، وننتظر نتيجة إيجابية في مواجهة الليلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا