• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مستشار رئيس الدولة يشهد اليوم الثامن لـ «ختامي المرموم»

«الواعية» تضع الشحانية في مقدمة الحول و«سراب» يرد بناموس الزمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

رضا سليم وعبدالله عامر (دبي)

خطفت «الواعية» لهجن الشحانية، لقب الشوط الرئيسي للحول محليات لهجن أصحاب السمو الشيوخ في الفترة المسائية من اليوم الثامن للمهرجان السنوي الختامي للهجن العربية الأصيلة «ختامي المرموم 2016»، وظفرت بالناموس بقيادة المضمر محمد بن خالد العطية، بعد أن قطعت مسافة 6 كم في فترة زمنية قدرها 8:53:3 دقيقة، وهو أفضل توقيت في الفترة المسائية، وحلت «وعد» للشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان في المركز الثاني، ثم جاءت «الطيارة» لهجن الشحانية في المركز الثالث. ورد «سراب» لهجن العاصفة بكل قوة وبسط هيمنته على صدارة الشوط الرئيسي للزمول، بقيادة المضمر الواثق حمد راشد بن غدير الكتبي، واستطاع «سراب» السيطرة على الناموس، مسجلاً 9:30:5 دقيقة، وحل «مروح» لهجن الرئاسة في المركز الثاني، ثم «الظبي» لهجن الرئاسة أيضاً في المركز الثالث.

شهد السباقات، أمس، معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وعلي بن سرود المدير التنفيذي للنادي، وعشاق ومحبو سباقات الهجن.

وظفرت «الوثبة» لهجن الرئاسة بالمركز الأول للشوط الثاني للحول المهجنات، محققة زمناً قدره 9:3:8 دقيقة، وجاءت «الحذرة» لهجن العاصفة في المركز الثاني، و«نجدة» لهجن العاصفة أيضاً في المركز الثالث.

ونجح «مغادر» لهجن الشحانية في تصدر الشوط الرابع المخصص للزمول المهجنات، محققاً زمناً قدره 9:12:4 دقيقة، وحل بعده «الشبل» من هجن العاصفة في المركز الثاني، ثم جاء «البصير» لهجن الشحانية في المركز الثالث، وعادت هجن العاصفة للمركز الأول في الشوط الخامس المخصص للحول المحليات، عندما ظفرت «سرابة» بصدارة الشوط الخامس بزمن قدره 9:2:7 دقيقة، وجاءت «الشايبة» لهجن العاصفة أيضاً في المركز الثاني، و«الشاهينية» لهجن الرئاسة في المركز الثالث.

وتصدرت «شواهين» لهجن الرئاسة المركز الأول للشوط السادس المخصص للحول المهجنات، بعد أداء جيد وصلت فيه لخط النهاية في زمن قدره 9:5:2 دقيقة، وجاءت «علاج» لهجن العاصفة في المركز الثاني ثم «الشاهينية» للشيخ زايد بالمر بن مكتوم آل مكتوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا