• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات في المؤجلات اليوم

الأهلي يواجه الجزيرة مع عودة الإثارة لأقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

تبدأ اليوم أولى الجولات المؤجلة لدوري أقوياء اليد، وتنطلق بالإثارة في المباراة التي تجمع الأهلي مع الجزيرة في الخامسة من مساء، بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، كما يلتقي الشعب مع الوصل في الكوماندوز والنصر مع دي أي اتش سي بصالة النصر.

وتأتي مواجهة الفرسان وفخر أبوظبي قمة المباريات المؤجلة رغم تراجع الفريقين في جدول الترتيب بسبب كثرة المؤجلة لكلا الفريقين، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 19 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الشارقة، ولعب 9 مباريات من 13 أسبوعا، بينما تراجع الجزيرة للمركز الثامن برصيد 14 نقطة، ولم يلعب سوى 6 مباريات، في 13 أسبوعا.

وتختلف المواجهة بين الفريقين في هذا اللقاء، خاصة كلاهما خاض بطولة خارجية، لعب الجزيرة في البطولة الخليجية، وأحرز الميدالية البرونزية، بينما خاض الأهلي البطولة الآسيوية وجاء في المركز الرابع.

ويعتمد الأهلي على لاعبيه الأساسيين، عيسى البناي ووحيد مراد ومرزوق احمد وعبدالله درويش ويوسف بلال وعبدالرحمن خميس وعلي حسين، فيما يعتمد الجزيرة على جمعة عبيد وصلاح مبارك وعلي الزين وأحمد حسن وغيرهم من اللاعبين.

ومع بدء المواجهة تبدأ حسابات القمة، خاصة أن الشارقة المتصدر هو المستفيد الأول من نتيجة المباراة، سواء خسر الأهلي أو الجزيرة، نظرا لأن كليهما في دائرة المنافسة على القمة من بداية الموسم وقبل تأجيل مباراتهما في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا