• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

معرض «المساحات الخارجية» ينطلق في دبي مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

دبي (وام) - يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 حتى 27 مارس المقبل فعاليات معرض بناء لوازم وتصميم المساحات الخارجية 2013.

ويلتقي المئات من خبراء تنسيق وزراعة الحدائق في دبي للاستفادة من فعالية جديدة متخصصة بالقطاع، في الوقت الذي تم فيه إقرار قوانين جديدة من شأنها أن تحدث نقلة كبيرة في تصميم المساحات الخارجية في دول الخليج العربي. ويستقطب المعرض نخبة مرموقة من العارضين العاملين في مجال تصميم المساحات الخارجية، اختار العديد منهم الفعالية المتخصصة كمنصة تشهد إطلاق أحدث منتجاتهم وخدماتهم. وتعقد النسخة الأولى من معرض بناء ولوازم وتصميم المساحات الخارجية بالشراكة مع بلدية دبي، وتتزامن مع توقعات بإقرار تشريعات جديدة في دولة الإمارات وعدد من الدول الخليجية المجاورة أبرزها وجوب تخصيص ما لا يقل عن 25٪ من المساحة الأرضية الخارجية للمباني والمشاريع العقارية للمساحات الخضراء أو الحدائق التجميلية.

ومن أبرز العارضين المشاركين لعرض منتجات جديدة خلال الفعالية شركة ابن سبت للرياضة والترفيه، وهي شركة إماراتية تشارك في المعرض لإطلاق مجموعة من المنتجات الترفيهية والرياضية في المساحات الخارجية.

وقال روهيت أناند المدير التنفيذي لشركة ابن سبت للرياضة والترفيه إن شركته نفذت أكثر من 1000 مشروع في الإمارات والدول المجاورة. ومع توقعات شبه مؤكدة بنمو المساحات الخارجية في المنطقة، فإن المشاركة في معرض بناء ولوازم وتصميم المساحات الخارجية ستعزز تواجد الشركة في هذا القطاع وتعرف العملاء بهويتها، بحسب أناند.

وأشار إلى أن مشاركة البلديات والمتعهدين والجهات المتخصصة بالمنطقة في المعرض، من شأنها توثيق الروابط والعلاقات القائمة مع الشركة، كما أنها تسهم في تأكيد التزامها تجاه القطاع في المنطقة. وإلى جانب بلدية دبي، يحظى معرض بناء ولوازم وتصميم المساحات الخارجية بدعم بلدية مدينة أبوظبي وبلدية العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا