• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مجموعة «ألف» ترسي عقد بناء مشروع «زيرو6» على «أوميس للمقاولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 مارس 2016

الشارقة (الاتحاد)

وقعت مجموعة «ألف» عقد بناء وتشييد مشروع «زيرو6» مع شركة «أوميس» للمقاولات، الذي بدأت أعمال إنشائه على أن يتم الانتهاء منه في أبريل 2017.

وحضر التوقيع الشيخ خالد بن سلطان القاسمي رئيس مجموعة «ألف» وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال. ووقع الاتفاقية عيسى عطايا مدير عام مجموعة «ألف» وعمر العويس الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أوميس» للمقاولات.

وقال الشيخ خالد بن سلطان القاسمي خلال مؤتمر صحفي «شهدت الشارقة خلال الأعوام الماضية نهضة تنموية وعمرانية كبيرة، تجسيدا لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، جعلت منها بيئة استثمارية جاذبة تتوفر فيها البنية التحتية وتحظى بثقة كبيرة من المستثمرين من مختلف دول العالم». وأضاف القاسمي «نحن نعمل في مجموعة ألف على التماشي مع هذه النهضة التنموية الشاملة وتوجيه استثماراتنا نحو تطلعات الدولة ومتطلبات المقيمين فيها وزوارها في ظل ما نشهده اليوم من نموٍ مطرد في عدد السكان وما تتميز به الشارقة من موقعٍ جغرافي متميز ومتوسط بين إمارات دولتنا الحبيبة».

وأوضح الشيخ خالد أن مشروع مركز «زيرو 6» يعد نموذجا متقدما من الجيل الجديد لمراكز التسوق، تتناغم فيه عناصر التصميم العصري المبتكر، المحاكي للتاريخ العمراني الغني لإمارة الشارقة، الذي يطمح من خلاله إلى إثراء خيارات تجربة التسوق في الشارقة، ويلبي متطلبات المتسوقين والزوار.

وسيضم المشروع مرافق ترفيهية وخدمية متطورة، بينها، مجمع سينمائي، يشتمل على 8 صالات للعرض وأكبر شاشة «آيماكس» في الإمارات، إضافة إلى 55 متجراً، تضم نخبة من أشهر الماركات العالمية، كما سيضم مواقف للسيارات بطاقة 490 سيارة والعديد من المواقف في المنطقة المحيطة بالمركز. وسيوفر المركز أيضا لمرتاديه صالة ألعاب رياضية حديثة، ومركز صحي، ومركز ترفيه عائلي، إضافة إلى حضانة للأطفال، يشرف عليها نخبة من المختصين وغيرها من المرافق الحيوية الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا