• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

يدعو إلى تطوير الدراما المصرية ويرفض تقليد «التركية»

عصام كاريكا: مواقع التحميل المجاني أضرت بكل من يعمل في الموسيقى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 فبراير 2013

استطاع عصام كاريكا أن يضع نفسه على قائمة أفضل الملحنين بعد تعامله مع كبار المطربين، وبعد ذلك قرر اقتحام الغناء لكن بأسلوبه فحقق نجاحا ملحوظا، ومؤخرا قرر اقتحام مجال التمثيل، غير أنه ينتظر عملا يظهر قدراته. وأوضح أنه يؤمن بتطوير الدراما المصرية بعيداً عن محاولات تقليد مثيلتها التركية، مشيراً إلى أن المواقع الإلكترونية للتحميل المجاني أضرت بكل من يعمل في مجال الموسيقى.

القاهرة (الاتحاد) - حول خططه الفنية المقبلة قال الفنان عصام كاريكا: قررت أن أركز على التمثيل والألحان فقد انتهيت من تصوير دوري في مسلسل «كان ياماكان» وأنتظر عرضه في رمضان المقبل وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهوري، ولن أوافق مستقبلا إلا على الأعمال التي لها قيمة فنية.

وعن سبب ابتعاده عن شاشة السينما بعد فيلم «عايز حقي» قال كاريكا: انشغلت بالغناء، واعتذرت عن عدم تقديم عدد كبير من الأعمال التي عرضت علي، كما أن المخرجين يرون أنني لن أوافق على تقديم أي عمل فني أو أن التمثيل لا يشغلني من الأساس، إلا أنني قررت التركيز على التمثيل خلال الفترة المقبلة والعودة بقوة للسينما والتليفزيون.

مخاوف المنتجين

ولفت إلى أن شهر رمضان المقبل سيشهد انخفاضا كبيرا في الأعمال التي ستقدم على عكس مثيلاتها في رمضان الماضي الذي شهد عرض مايزيد على 70 مسلسلًا، بسبب خوف المنتجين من التعرض للخسارة لأن عددا كبيرا منهم لم يحصل على باقي مستحقاته من المسلسلات التي عرضوها على القنوات في رمضان الماضي.

وعن رأيه في وضع الدراما وفكرة خلق موسم درامي جديد بعيدا عن الموسم الرمضاني قال كاريكا: أنا مع فكرة عمل موسمين دراميين أحدهما في رمضان، والآخر في إجازة نصف العام الدراسي، ليكونا فرصة كبيرة لكل أفراد الأسرة لمتابعة الأعمال التي تعرض على الشاشة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا