• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

40 ضابطاً يتقلدون رتبهم الجديدة بابوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

قلد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، في قاعة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، الرتب الجديدة لـ 40 ضابطاً، من المشمولين بالمرسوم الاتحادي رقم 7 لعام 2015 الذي أصدره أخيراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على مستوى الإدارات التابعة للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال اللواء النعيمي: «إن هذا الترفيع الذي شمل كوكبة من الضباط في مختلف مواقع العمل يعدّ حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء، على نحو يمكّنهم من أداء الرسالة الأمنية، والارتقاء بها، بما يجسّد رؤية القيادة الشرطية بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والزائرين لبلادنا، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار».

وأكد حرص وزارة الداخلية على رفع أداء عناصرها، وتحفيزهم على الإبداع، حاثاً الضباط المرفعين على مواكبة التجديد والتطوير الذي يتطابق مع استراتيجية ومنهجية الوزارة في تحسين قدرات منتسبيها، وفق أفضل المعايير العالمية.

وعبّر عن ثقته بتحقيق المزيد من المنجزات الشرطية، وأن تكون عناصر الداخلية بأفضل صور التقدم والازدهار، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، لمواصلة العطاء والإنتاج، تحقيقاً لتطلعات القيادة الشرطية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض