• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

استخدمت الكلاب البوليسية للبحث عن أخرى مختفية

شرطة دبي تحقق في وفاة خادمة تعرضت للضرب المبرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

محمود خليل (دبي)

تحقق شرطة دبي في وفاة خادمة افريقية داخل منزل مخدومها بمنطقة الورقاء بدبي تفيد التحقيقات الأولية أنها تعرضت للضرب المبرح من قبل صاحبة المنزل، فيما استخدمت الكلاب البوليسية للبحث عن خادمة أخرى مختفية كان زوج صاحبة المنزل أبلغ قبل أشهر عن هروبها.

وأوضح العقيد صالح حميد الرحومي مدير مركز شرطة الراشدية أن الواقعة حدثت في أواخر الشهر الماضي حيث ورد بلاغ من إسعاف دبي أفاد فيه أنه عند الانتقال لإسعاف إحدي الخادمات من داخل أحد البيوت في منطقة الورقاء، تبين أن الخادمة تعاني من جروح وكدمات وتقرحات شديدة، وتوفيت قبل نقلها إلى المستشفي.

وقال الرحومي إنه تم على الفور الانتقال إلى موقع البلاغ ومعاينة الجثة حيث تبين وجود عدة جروح في الوجه وأنحاء متفرقة من الجسم.

وتم استدعاء الطبيب الشرعي والجهات المختصة بمعاينة مسرح الجريمة حيث أقر تقرير الطب الشرعي أن الوفاة حدثت نتيجة تقرح الجروح التي أدت إلى تسمم الدم وضيق في التنفس مما أدى إلى الوفاة.

وأشار الرحومي أنه تم استجواب صاحبة المنزل حيث أفادت أن الكدمات والجروح نتجت عن سقوط الخادمة من الدرج داخل المنزل وأنها لا تعرف شيئا آخر رغم أن الظاهر على الجثة هو آثار ضرب.

ولفت مدير مركز شرطة الراشدية إلى أنه تبين أن هناك خادمتين أخريين تعملان بالمنزل. وعند استجواب إحداهن، وهي آسيوية، تبين أنها تعاني أيضا من تورمات في الوجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا