• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

ألقي القبض عليه في فندق

اتهام شاب خليجي توفيت صديقته بجرعة زائدة بتعاطي الترامادول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة بدبي، أمام المحكمة الجنائية صباح اليوم، شابا خليجيا (22 عاما) بتعاطي المؤثرات العقلية.

وجاء اتهام الشاب، الذي يعمل موظفا، بتعاطي المؤثرات العقلية بحسب بيانات النيابة بعد أن تم إخضاعه للفحوصات المخبرية عقب وفاة صديقته التي كانت بمعيته في ليلة سابقة في غرفة بأحد الفنادق حيث تبين أنها توفيت بسبب جرعة زائدة من أقراص "الترامادول" المحظور تداولها إلا وفق أحوال محددة نص عليها القانون.

ومثل المتهم أمام الهيئة القضائية وأنكر تهمة التعاطي، فيما أكدت النيابة العامة أن الشرطة ألقت القبض عليه، في الفندق بعد أن تلقت غرفة العمليات مكالمة هاتفية تفيد بوجود فتاة عربية متوفية معه.

وذكر "ح.ز.ا" ملازم ثاني أنه توجه إلى الفندق وشاهد المتهم، وكان في حالة عادية، ومدركاً لأقواله وفي وعيه الكامل، مبيناً أنه لم يلحظ أي آثار لوجود عراك في غرفة الفندق، لكنه شاهد بعض الكدمات على ركبة الفتاة، وبعض الآثار البسيطة للدماء على ثوبها، ومؤكداً أن المتهم برر وجود الدماء نتيجة سقوطها في الحمام.

إلى ذلك، ذكر الطبيب الشرعي أن الإصابات على جسم الفتاة بسيطة "على الركبة" ولا دخل لها في إحداث الوفاة، مؤكداً أن السبب الرئيس وراء وفاتها هو هبوط الدورة التنفسية والقلب بسبب تعاطيها العقاقير، وخاصة مادة الترامادول التي كانت بجرعة مميتة.

بدوره، قال المتهم في إفادته بالتحقيقات إنه تعرف على الفتاة منذ حوالي عامين بعد أن التقاها في شارع الجميرا وتوطدت علاقتهما وخرجا سوياً، وكان يحجز غرفا في عدة فنادق من أجل ممارسة الرذيلة معها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا